إعلان

"مصراوي" يتواصل مع أول "مودل" مصري يفوز بـ"man of the world"

11:18 ص السبت 29 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - هشام عواض:

أصبح المصري "مصطفى الأزلي" حامل لقب بطولة "man of the world" العالمية للـ"مودلينج"، والتي أقيمت في الفلبين خلال الفترة من 18 :28 يوليو الجاري.

وقال "الأزلي" لـ"مصراوي"، إن البطولة شارك بها 50 متسابقًا من أنحاء العالم، وكان هو المتسابق المصري الوحيد بينهم، وحقق التأهل للـ10 الأوائل في البطولة ثم الـ6 الأوائل مع متسابقي فلسطين واليابان ومولدوفا والفلبين وبورتريكو.

وأضاف "الأزلي"، إنه نجح، أمس الجمعة، في حصل على المركز الأول وحصد لقب Mr Man of world ، وهو أول مصري يحصل على هذا اللقب.

وأكد المودل المصري، أن معايير المسابقة تعتمد على الشكل بشكل أساسي لكنه ليس الوحيد، فبجانب الشكل هناك معايير اللباقة واختبارات رياضية والتعامل وطريقة الكلام والثقافة وغيرها.

يذكر أن الموديل مصطفى الأزلي من مواليد الإسكندرية، ودرس في كلية تجارة جامعة إسكندرية قسم محاسبة، وبعد الدراسة سافر إلى دبي وعمل في حكومة دبي، ثم التحق بوظيفة في شركة شهيرة للسيارات .

ودخل في مجال عروض الأزياء بتشجيع من أصدقائه فقدم للمشاركة في في مسابقة "starhunt" في دبي وحصل على لقب "Mr congeniality" أي السيد المتجانس، ومن هنا قرر الاستمرار في هذا المجال.

وحاليًا هو مقيم في الفلبين ويعمل مع شركة مودلينج، ويشارك في العديد من عروض الموضة والأزياء. وسيشارك بمسابقة دولية أخرى في تركيا خلال نوفمبر القادم.

 للمزيد..  "الأزلي".. عارض أزياء مصري وصل للعالمية.. تعرف عليه - حوار  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان