إعلان

بالصور ..هانى البحيرى يعلن عن موعد إطلاق مجموعته الجديدة لعام 2018

12:03 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

تصوير- محمود عبد الناصر:

أعلن مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى عن تفاصيل إطلاق مجموعته الجديدة لسواريه وفساتين زفاف صيف ربيع 2018، والتي سوف يقدمها خلال الديفيليه السنوي الثامن وذلك بمؤتمر صحفى أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور شركاء العرض لهذا العام.

وقال البحيري عن العمليات الإرهابية التى تواجهها مصر الفترة الحالية قائلا "إحنا مش هنخاف وهنواجه الإرهاب بالعمل، لأن غرض الإرهابيين إننا نكش ومنعملش أى شئ "، موضحاً أن المصريين سيعملون بكل ما لديهم من قوة من أجل إقامة عظمة دولتهم.

وأوضح البحيري أن مجموعته سوف تشمل قرابة 60 فستانًا، والذي ستخرجه الإعلامية أمينة شلباية.

وسيشارك مصفف العشر محمد الصغير في الديفليه بأحدث صيحات الشعر والماكياج، كما أعلن الصغير عن تخطيطه مع البحيرى لإقامة أكاديمية خاصة بجمال المرأة بداية من تصميم الأزياء التى يتولى مهمتها هانى البحيرى لتعليم الشباب أصول المهنة، وتعليم فنون الموضة، وستشاركهم مصممة الحلى عزة فهمى لتعلم الجيل الجديد كيفية تصميم المجوهرات بلمساتها الرائعة.

وكشف عادل سالم صاحب الخامات المستخدمة فى تصميمات فساتين الزفاف والسويريهات ومنها فساتين هانى البحيرى،عن مشاركته بقرابة 25 فستان بمجموعة صيف 2018 ، موضحًا أن الموضة يتم تحديدها قبل نزولها بعامين وفي أغلب الوقت نرجع لموضة ما قبل 20 عامًا، مشيرًا إلى أن مصمم الأزياء الناجح يقود هو الموضة بارسال للمصانع ما يريد من خامات فتجعله سابق لوقته كما أن الذوق المصرى أقرب شئ له الموضة الأوروبية فى الوقت الحالى.

يذكر أن ديفيله هاني البحيري سوف يقام يوم الاحد المقبل داخل احدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان