إعلان

الملكة رانيا تختار مصمم عربى لأحذيتها-اعرف أشهر 5 مصممين عرب

بساطة أحذية الملكة رانيا ... تعرف على أشهر 5 مصممي

الملكة رانيا تختار مصمم عربى لأحذيتها-اعرف أشهر 5 مصممين عرب

03:02 م الجمعة 19 فبراير 2016

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

تتصارع النساء على اقتناء أغلى وأشهر ماركات الأحذية مثل مايكل كورس وغيرها، ولكن ماذا عن المصممين العرب؟ يوجد العديد من المصممين العرب الشهيرين، والذى يعتمد على أزيائهم وتصاميمهم مشاهير العالم مثل الملكة رانيا وغيرها. تعرف على أشهر المصممين العرب الذي اتخذوا نفس خطى ايلى صعب وزهير مراد.

المصمم الأردني أنس يونس:

تعتبر الملكة رانيا من أشهر الشخصيات العربية التي تقوم بارتداء تصاميم المصمم العربي أنس يونس، حيث يتسم بتصميم جميع أشكال الأحذية من رياضية، وسهرة، والأحذية العريضة، والطويلة. بالإضافة إلى أنه يشتهر برسمه الخطوط والحروف العربية، مما يجعله من أشهر مصممين العرب في صناعة الأحذية.

المصممة الكويتية نجيبة حياة:
عندما طرحت المصممة الكويتية نجيبة حياة مجموعتها المسماة "liudmila" في أسبوع الموضة بلندن، أصبحت من أشهر مصممات العرب في عالم الأحذية، حيث تتسم بصناعتها للأحذية ذات الكعب العالي المريحة، والتي لا تتسبب في الإصابة بآلام في القدم.

المصمم الإماراتي سلطان دانماركي:
استطاع المصمم سلطان دانماركي أن يكون من أشهر مصممي الأحذية في العالم في فترة وجيزة، وذلك لأنه يعتبر أن حذاء المرأة هو أناقتها الأساسية، بالإضافة إلى تصاميمه البسيطة والجذابة.

المصممة الأردنية أمينة معادى:
قامت المصممة الأردنية بإطلاق مجموعتها بـ "oscar tiye" والتي بسببها أصبحت من أهم وأشهر مصممي العرب في عالم الأحذية.

السعودية ميريام الديني:
تتسم المصممة السعودية ميريام الديني بتصميماتها العربية، والتي تشبه الارابيسك المتشابك والتصاميم الإسلامية، مما جعلها من أهم مصممات العالم في عالم الأحذية. وقامت بتسمية علامة الأحذية الخاصة بها بـ "Nour Jensen".

إعلان

إعلان

إعلان