إعلان

إطلالات نجمات هوليود في حفل الـ SAG بين الأجمل والأقبح

11:41 ص الإثنين 01 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

تم إطلاق حفل توزيع جوائز الـ SAG أمس 30 يناير بحضور عدد من أشهر نجوم هوليود، وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لإطلالات النجمات، فمنها من كان مخيب للآمال وأخرى كانت تفوق الخيال. لذا جمعنا لك أهم إطلالات نجمات هوليود وذلك حسب ما ورد في موقع "الديلي ميل"، والتي يعرضها لكم فريق مصراوي:

أسوأ إطلالتين في الحفل:

1- نيكول كيدمن

احتلت نيكول الحصول على لقب "أسوأ إطلالة في الحفل"، حيث ظهرت بفستان طويل ذو ألوان لامعه مبالغ فيها لا تليق بلون بشرتها، والجدير بالذكر أن الفستان من تصميم بيت الأزياء "جوتشي".

2- جوليان موور

لم تبدو جوليان في غاية أناقتها في هذا الحفل، حيث ارتدت فستان من تصميم "جيفنشي" ، ذو لون أخضر فاقع لا يليق بالنجمات، وخاصًة بعد وجود تلك اللمعة الغريبة في الفستان .بالرغم من سوء اختيار نجمات أخريات لإطلالتهن الا ان هاتين النجمتين حصلن على لقب "الأسوأ" في هذا الحفل.

أجمل إطلالتين في الحفل:

1- راشيل ماك آدمز

النجمة ذات الـ37 عامًا بدت في غاية الأناقة بهذا الفستان الاسود الطويل ذو اللمعة البسيطة، حيث قامت برفع شعرها الأشقر الذي بدا لائق تمامًا مع لون الفستان، واختارت راشيل أن ترتدي من أزياء المصمم اللبناني "إيلي صعب"

2- ماريسا تومي

عندما نتحدث عن الجمال الدائم، تأتي ماريسا في المركز الأول، حيث ارتدت فستانًا يغلب عليه اللون الأخضر الغامق، مع تطريزات فضية وسوداء، لتظهر ماريسا كالنجمة اللامعة في الحفل، والجدير بالذكر أن ذلك الفستان من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان