إعلان

مصراوي في حوار خاص مع منظم أكبر مهرجان زفاف في مصر

كريم البيلى

مصراوي في حوار خاص مع منظم أكبر مهرجان زفاف في مصر

04:00 م الأربعاء 04 فبراير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- علا محب:

هل انت مستعد لحضور أكبر مهرجان زفاف في مصر؟ اذا كنت تُحضر لزفافك، فيجب عليك حضور أكبر مهرجان زفاف White Wedding Festival والذى سيقام في يومى 6 و 7 من الشهر الحالي. هذا المهرجان لن يتضمن فقط أفضل صيحات فساتين الزفاف لأشهر المصممين ولكن أيضا سيشمل كل ما يهم العروس ابتداء من فساتين الزفاف الى اثاث المنزل، بالأحرى هو مهرجان شامل لكل عروس. وبما ان هذا المهرجان يعتبر الأول في مصر، قررت مصراوى معرفة من هو منظم هذا المهرجان ومن هو صاحب الفكرة؟ لذا قمنا بحوار كريم البيلى صاحب فكرة مهرجان الزفاف وصاحب شركة fashion republic الراعى الرسمي ومنظم المهرجان.

من هو كريم البيلى؟
أنا درست فى قسم التسويق وإدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية لعام 2005. أعجبتني فكرة تسويق الموضة وخاصة لعدم توافر هذا النوع من المجال في مصر، ومن هنا جاءت فكرة تأسيس شركة Fashion Republic في عام 2007 والتي حازت على شهرة كبيرة في خلال 8 سنين السابقة في مجال إدارة عروض الأزياء وإخراجها.

ما هي الإنجازات التي حققتها في هذا المجال؟
عملت على أكثر من 28 عرض أزياء في خلال سنتين. 5 عروض في مدن مختلفة حول العالم مثل باريس وعمان ودبى وغيرها. وحوالى 23 عرض داخل مصر لأكبر مصممى أزياء، مثل هانى البحيرى ومحمد الصغير وغيرهم من الرواد في مجال الموضة.

كيف تدير عرض الأزياء؟
إدارة العرض وإخراجه هو الاهتمام بكل التفاصيل بداية من توزيع الكاميرات والإضاءة انتهاء بعرض الأزياء و الcat walk و الدعاوى. بل وترجع شهرتى في هذا المجال لإتباعى المعايير الدولية في العمل أي من حيث التنظيم، عمل خطة للعمل والالتزام بالوقت وغيرها.

من أين جاءت فكرة White Wedding Festival؟
جاءت الفكرة من العمل في العديد من عروض الأزياء وإدارتها، ففكرت في جمع كل ما يحتاجه العريس والعروس المصريين في مكان واحد يتضمن أشهر المصممين والرواد في عالم الموضة والجمال وحتى الأثاث. فهي تعتبر فكرة جديدة في السوق المصرى ولكنها ستعطى الفرصة للكثيرين لمعرفة الرواد في عالم الزفاف. وبذلك يمكنك اختيار الأفضل.

ماذا سيوفر Wedding Festival للعروسين؟
سيوفر لهم كوبون مجانى “Congratulations card” وبهذا الكرت تستطيع العروس تحصل على أفضل الخصومات بداية من فستان الزفاف، المكياج، رحلات شهر العسل وحتى أثاث المنزل. بالإضافة الى عروض مميزة من العارضين وجوائز متعددة ومسابقة Mr and Mrs White

هل تعتبر فكرة المهرجان مختلفة عن المواقع الزفاف المختلفة؟
بالطبع المهرجان سيعطى فرصة للعروس مشاهدة أمثلة مختلفة بعروض مباشرة دون الحاجة الى متابعة مع أحد المصممين، كما ان المهرجان سيتضمن عروض رائعة ومختلفة للعديد من العرائس

هل تظن أن فكرة مهرجان الزفاف ستنجح؟
حتى الآن سيحضر المهرجان حوالى 2500 الى 3000 عروس وعروسه واظن ان هذا بداية لنجاح الفكرة.

لذا سارع في الحصول على دعوتك وتابع أفضل تغطية من مصراوى لأكبر مهرجان زفاف في مصر

 مهرجان الزفاف الأضخم في مصر 

إعلان

إعلان

إعلان