إعلان

بالصور: ليلى علوي أيقونة الموضة فى مهرجانات السينما

02:07 م الخميس 12 نوفمبر 2015
بالصور: ليلى علوي أيقونة الموضة فى مهرجانات السينما

ليلى علوي أيقونة الموضة فى مهرجانات السينما

كتبت-علا محب:

تصوير: علاء القصاص

ضحكتها البريئة التى تخطف القلب وعينها الضاحكة التى تجعلك تذوب فيها من أول نظرة، أما عن أسلوبها فى التمثيل، فهى لا تخشى أي دور ولا تحاول ان تظهر جمالها. فمثلاً فى فيلم "خرج ولم يعد" لم تظهر إلا بصورة فلاحة بسيطة، كما تألقت ببساطتها في معظم أفلامها مثل غرام الأفاعى وإعدام ميت. لذلك سنتحدث هنا عن أناقتها وأزيائها. فهى من الممثلات القلائل فى جيلها التى لم تتوانَ عن تطوير نفسها من الناحية الفنية بل وأيضاً من الناحية الشخصية وخاصة من جانب الوزن والموضة.
فعلى ما يبدو أن الفنانة ليلى علوي تعطى رسالة لكل سيدات مصر، أنه ليس من الصعب أن تجتهدي فى تغيير موضة ملابسك وحتى الحفاظ على وزنك بشكل مثالي، وخاصة أنها تفاجئنا بستايل مختلف بل وبلياقة أفضل في كل دورة من مهرجان القاهرة السينمائي.

أما فى مهرجان القاهرة الدولي السينمائي لهذا العام ظهرت ليلى علوى بإطلالة جديدة ورائعة جعلتها محط أنظار الجميع، فلقد استطاعت أن تصل إلى درجة عالية جداً من اللياقة التى زادتها جمالاً على جمالها بل وفستانها "الانسابل" والذى مزج بين الأسود والأبيض زادها أناقة مما جعل الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي يطلقون هاشتاج خاص بها "#ليلى علوى".

لذا جمعنا لك مجموعة من صور ليلى علوي بداية من هذا المهرجان ومهرجانات أخرى. شاهد الأناقة والجمال واحكم.

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان