إعلان

تألقي بدلال مع تشكيلة "Just Your Luxe" من "بيبي"

04:21 م الأحد 10 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت علامة "بيبي" الشهيرة، بعد طول انتظار، تشكيلة  ممييزة لموسم ما قبل الخريف  "Just Your Luxe" متألقة بأحدث صيحات الموضة الجديدة  لموسم 2014. فجموعة تصاميم هذه التشكيلة الجديدة كليا تمكن النساء المتميزات من تدليل أنفسهن والتزين بلمسة من النعومة والأنوثة الطاغية. ومما لا شك فيه أن "Just Your Luxe" الحصرية من بيبي ستزيد  فتاة وسط المدينة رونقا و دلالا و تساعد في جعل إطلالتها أكثر تميزا و تألقا.

 

وتضم تشكيلة "Just Your Luxe" في طياتها ألوان رائعة مثل البرتقالي والخزامى الهادئ والكستنائي والوردي الناعم. كما يضفي مزيج الذهبي والأسود أناقة و جمالا لا يضاهى ً على بعض الموديلات الرائعة، ناهيك عن الستايل الحصري من الأبيض و الأصفر و الزهري الذي يميز هذه التشكيلة.

وتضفي التصاميم والزخارف لمسة من الأناقة والتألق على أزياء "بيبي"، حيث ساعدت التموجات المنسجمة والقصات المثيرة والتصميمات المنسابة حول الرقبة والزركشة الدقيقة والأقمشة الشبكية الشفافة والجلد على إضفاء إطلالة أنثوية جريئة هذا الموسم.

 

الفساتين الحريرية والبلوزات الفاخرة وفساتين البوديكون المنمقة والجواكت المتناسقة والتنورات القصيرة و الدائرية الجذابة الرائعة من بين أبرز تصاميم التشكيلة الجديدة تماماً من "بيبي". ناهيك عن أن فستان "البوديكون" ذو الطبعة الزهرية الذي يعتبر قطعة فنية لا مثيل لها، فهو يتمتع بتصميم جذاب ويتوفر باللونين الوردي والبرتقالي المتألقين والنابضين بالحياة.

وقد تألقت اكسسوارات بيبي هذا الموسم بتصميماتها المتميزة من الطبعات والرسوم الحصرية والتفاصيل التي لا مثيل لها وتتضمن قلادات أنيقة وأقراط كبيرة جذابة وقبعات ناعمة الملمس تتوج جمال وروعة الاستايل الخريفي من أجل جمالٍ يدوم ويدوم. وتضفي الأحزمة المعدنية الجذابة والأحذية الطويلة الأنيقة الكلاسيكية وأحذية الكعب العالي الرفيع رونقا خاصاعلى هذه التشكيلة الرائعة.

تشكيلة بيبي الجديدة متوفر في جميع محلاتنا في الإمارات، زورينا سيدتي لتتمتعي بلوك جديد و مبهر هذا الخريف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان