إعلان

كيف تصبحين منسقة مظهر ماهرة بـ 7 نصائح ذهبية!

11:26 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

منسقو المظهر أو الـ Stylists لا يقلون شهرةً وأهمية عن كبار النجوم والنجمات في هوليوود. فهم المسؤولون عن تنسيق أبهى طلات المشاهير وشخصيات المجتمع ليظهرون في النهاية على قائمة أجمل طلة. وإن كنت ترغبين في أن تصبحي "ستايلست" ماهرة فستعلمك خبيرة الأناقة كيلي لوندبرغ ذلك بـ 7 نصائح أساسية.

 

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه إصدار الكتاب الإلكتروني ‘How To Be A Personal Stylist’ ، أعلنت كيلي لوندبرغ عن بعض التفاصيل الخاصة بأحدث مشروعاتها.

مشروع  7-Step Styling Formula هو دورة تدريبية على شبكة الإنترنت صممتها كيلي لتقدم لمبتكري صيحات الموضة الناشئين ومنسقي الأزياء المُبتدئين الأدوات الخاصة والخبرة المطلوبة لتدشين عملهم الخاص في مجال الأناقة وتنسيق الأزياء.

 

وتكتمل الدورة التدريبية بمجموعة من مقاطع الفيديو والنصائح حول أساليب العرض والكتب التدريبية والنماذج وكتاب إلكتروني مجاني إضافة إلى الدعم الذي تقدمه كيلي شخصياً من خلال برنامج سكايب، وهكذا تُعد هذه الدورة التدريبية تتويجاً للخبرات التي اكتسبتها كيلي على مدار عشر سنوات في مجال الموضة والأناقة.

 

لا يتوقف هدف كيلي من وراء هذه الدورة التدريبية الإلكترونية عند حد توجيه منسقي الأزياء الواعدين وتشجيعهم بل يتعدى ذلك إلى إعطائهم أساساً صلباً شديد الحرفية لتنمية قاعدة عملائهم الخاصة في سبيل تأسيس عمل مُربح. فعلى المستوى العالمي، هناك العديد من الأشخاص ممن يتمتعون بأناقة شخصية مُذهلة وشغف كبير بالموضة والأزياء، إلا أنه من الصعب بمكان ترجمة الهواية أو الشغف إلى مشروع مثمر، الأمر الذي أثار لدى كيلي -من خلال استخدام مشروعها الناجح، StyleMeDivine، الرغبة في مشاركة تجاربها ونصائحها ومهارتها الاحترافية مع منسقي الأزياء الناشئين ومساعدتهم في تحقيق نفس الهدف.

 

انطلق مشروع 7-Step Styling Formula رسمياً في الأول من يونيو 2014 ويمكن تنزيله من الموقع الإلكتروني www.kellylundberg.co مقابل 1,800 درهم إماراتي | 495 دولاراً أمريكياً.

 

للحجوزات الخاصة بالمناسبات وتنسيق الأزياء وغيرها من الاستفسارات الأخرى، يُرجى الاتصال ﺑ:

كيلي لوندبرغ

هاتف: 2296 396 50 (0) 971+

بريد إلكتروني:  info@kellylundberg.co

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان