إعلان

مجوهرات The O Jewelry بوحي من نبضات قلبك

12:59 م الأحد 18 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

دعتنا مبتكرة علامة المجوهرات الراقية The O Jewelryالفنانة التشكيلية الإماراتية "شمسة العميرة" إلى إطلاق التشكيلة الجديدة من العلامة والتي أعجبتنا جداً من حيث التصاميم الجديدة المختلفة إلى جانب القطع الكلاسيكية ذات التصميم الأزلي. 

 

تطلق علامة " ذا أوه جويلري " للمجوهرات مجموعتها الجديدة من الحلي والمجوهرات الراقية؛ والتي وقد بدأت علامة " ذا أوه جويلري " إنطلاقتها من خلال تلقيها طلبيات خاصة من العملاء، ونظراً لتزايد الطلب على قطعها من المجوهرات الراقية فقد أصبحت الآن في متناول المرأة التي تبحث عن الفخامة فضلاً عن دقة الصنع واللمسة الرقيقة لقطع المجوهرات التي يمكن إرتداؤها يومياً، بالإضافة إلى المجموعات المختارة للمناسبات الخاصة.

 

تم صياغة تلك المجموعات من الذهب عيار18، والماس، والأحجار الكريمة و شبه الكريمة، مع لمسات جمالية تتميز بكونها عصرية فضلاً عن قيمتها الخالدة.

 

المجموعة الأولى هي مجموعة "أوه سافايرز" التي تتكون من قطع فاخرة تجمع فيما بين الصفير والماس، وذهب عيار18. حيث استلهمت هذه المجموعة من الحنين الجارف إلى البراءة، والحرية، والعفوية، وحب الحياة والجمال، وضياء العقل وصفاء الذهن.

 

المجموعة الثانية هي مجموعة "هيــر بالــس" Her Pulse والتي تم صياغتها من الذهب عيار18 ؛ حيث تم تصميم هذه المجموعة الحديثة من وحي دقات قلب المرأة الخافقة التي تقودها عواطفها ومشاعرها والتي تمت ترجمتها إلى مجموعة من الأشكال والخطوط الجميلة والراقية عبر هذه القطع البديعة والفريدة من نوعها.

 

سيتم عرض هذه المجموعة قريباً للبيع عبر الإنترنت، ثم يلي ذلك عرضها للبيع عبر مجموعة من المحلات والمتاجر المختارة بالإمارات العربية  المتحدة والمنطقة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان