إعلان

الألوفيرا ستزيل بقع بشرتك مع كريم Human + Kind

10:31 ص الإثنين 21 أبريل 2014

Human+Kind_AgeSpotRemover_main-image

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لا شك أن ظهور البقع العمرية والتجاعيد من العلامات الطبيعة الدالة على التقدم في العمر، وفور ظهورها نهرع إلى تجربة العديد من المستحضرات في محاولة كي نبدو أصغر عمراً، لكن كل هذه الحلول تذهب سُدى ما لم تكن طبيعية مثل أحدث مستحضرات  Human + Kindوهو كريم Age Spot Remover.

يتميز مستحضر Age Spot Remover بقدرته على الترطيب الفائق، فهو مُحضَّر من مزيج من مكونات وخلاصات طبيعية فعَّالة تعمل على تقليل مظهر البقع البُنية الدالة على تقدم العمر والتجاعيد غير المرغوب فيها فضلاً عن تفوقه في توحيد لون البشرة.

السحر يكمن في الألوفيرا

مكوناته يدخل فيها الألوفيرا التي تعمل على تقليل الندبات لما لها من مزايا في مداواة الجروح، إضافة إلى كونها عاملاً ترطيبياً فعَّالاً ومُهدئاً للبشرة. وهناك أيضاً زيت الأفوكادو الذي يُعد زيتاً مثالياً لتقليل حجم البقع البُنية وعلاج البشرة المتضررة بفعل أشعة الشمس.

يتكون المستحضر أيضاً من خلاصة زبدة الشيا التي تساعد في تجديد خلايا البشرة لما تتميز به من خصائص مضادة للالتهابات. أما زيت بذور الكرنب الحبشي الغني بالأوميجا 9، فهو يتغلغل بعمق في البشرة ليُغذيها. وكذلك زيت دوَّار الشمس الذي يعمل على تلطيف حدة التجاعيد ويحبس الترطيب داخل خلايا البشرة فضلاً عن تزويد البشرة بفيتامين هـ. وننتقل إلى خلاصة الزهور المستخلصة من الكركديه حيث تحافظ على مرونة البشرة، كذلك تعزز خلاصة لحاء شجر التوت من تأثير تبييض البشرة بصورة طبيعية. وأخيراً، تأتي خلاصة الخيار التي تعمل على تهدئة البشرة وشدها وتوحيد درجات لونها وتساعدها في الاحتفاظ بالترطيب اللازم.

يمكنك تسوق منتجات هيومان + كايند بدولة الإمارات في سلسلة صيدليات "بوتس"، صيدلية "مارينا"، مجموعة صيدليات "يونايتد"، "أورجانيك فودز آند كافيه"، "ميك آب اتسترا" في مول بالم ستريب في الجُميرا، ومتجر "ذا تشينج إنيشياتف"، ومتجر "داون تو إيرث"، هذا إلى جانب البيع عبر الإنترنت من خلال موقع Glambox.me وموقع Zanedo.com. يُباع مستحضر All-in-one Age Spot Remover (عبوة 50 مل) مقابل 85 درهماً إماراتياً.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان