إعلان

5 ستايلات تقدمها أزياء وإكسسوارات Pinko لربيع 2014: اكتشفي ما يناسبك

12:30 م الخميس 06 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعكس تصاميم تشكيلة ربيع وصيف 2014 الجديدة من Pinkoقوة الشخصية التي تتمتع بها سيدة اليوم، عبر مزج جوانب مستقاة من حياة المدن المعاصرة مع لمسات أنيقة خارجة عن الأطر المألوفة؛ حيث تتضمن التشكيلة فستاناً قصيراً انسيابياً لمظهرٍ أنثوي مرهف، وصنادل متعددة الألوان.

 

تمثّل التشكيلة المرأة الرحّالة التي تعكس مجموعة أزيائها عشقاً للسفر للوجهات الغريبة، أو ولعاً بأعمال الأديب الأمريكي فرانسيس سكوت فيتزجيرالد، أو حبّاً لثقافة البوب، أو مجرّد نزعةٍ لقليل من المرح واللامبالاة.

 

بشكلٍ عام، تنقسم التشكيلة إلى الخطوط التالية التي يتناول كل منها موضوعاً معيّناً:

 

’إكزوتيك‘ Exotic

يشتمل هذا الخط على فساتين غنيّةٍ بألوان وأنماط مدهشة، تأخذ مخيلة الناظر في رحلة إلى بلادٍ بعيدة، فتتباين القطع في تصاميمها وتفاصيلها من تلك التي تحوي لمساتٍ أنيقة مستوحاة من أزياء القبائل الأفريقية، إلى أخرى مستمدة من ألوان الببغاء الاستوائي وأزهار الكركديه في جزر هاواي. وتزدان بطبعات جلد الثعبان الجديدة لتضيف تأثيراً جمالياً يتراوح ما بين زخارف الكاليدوسكوب والرسوم الجرافيكية.

 

’ميموري بازل‘ Memory Puzzle

يتميز هذا الخط بأناقته وجرأته في ذات الوقت، فيعيد إحياء أسلوب الممثلة الأمريكية الراحلة إيدي سيدجويك بأسلوبٍ معاصر يعكس مزاجاً عالمياً أنيقاً؛ إذ تجتمع وتتناغم فيه الطبعات المكوّنة من الأحرف والنقوش الجرافيكية مع أصداء من ثقافة البوب في كولاج فنيّ يجسّد فتراتٍ فنية مختلفة. إنه الرقي بأرفع درجاته مع لمساتٍ بارعة فريدة من الرسوم الرقمية.

 

 

’بابل جام‘ Bubble Gum

يميّز هذا الخط الياقات والحواشي القصيرة بحسب موضة فترة الستينيات التي تم تنفيذها بألوان الباستيل الهادئة. اللون الوردي هو السائد هنا حيث يضفي نوعاً من الأناقة البورجوازية الجريئة، بينما يتخلى الأسود عن الدور الدرامي ليتم توظيفه في تطريزاتٍ مصنوعة من المسامير المخروطية الجريئة وأحجار الكريستال الصغيرة التي تضيف بعداً جمالياً آخر على الصورة. استخدمت ’بينكو‘ في ’بابل جام‘ أقمشة متنوعة تأتي بكل السحر الموجود في العصور الغابرة مثل الداتشيس، والتفتة، والفيسكوز، والكروشيه، والجورجيت، والأقمشة المثقّبة. كما اكتسبت حتى البلوزات الرياضية جانباً رومانسياً بفضل قماش الكريب الصيني والدانتيل.

 

’رورينج توينتيز‘ Roaring Twenties

يتمحور هذا الخط حول صيحات عشرينيات القرن المنصرم مثل طراز القمصان الذي كان سائداً آنذاك، والحضور البارز لقماش الشيفون الشفاف الرائع وتطريزات الترتر التي تعطي المظهر الغني، فضلاً عن الدفق القوي للونين الذهبي والفضي اللذين يكسبان الفساتين البسيطة كل رونقاً وتألقاً لا يقاوم.

 

’بينكو جينز وير‘ Pinko Jeanswear

يضم هذا الخط مجموعة كاملة من قطع الدنيم المناسبة للنهار والليل، بدءاً من البدلات الكلاسيكية، ومروراً بالفساتين القصيرة والشورتات، وانتهاءً بجاكيتات بلا أكمام. وتزداد التصاميم روعةً بفضل المسحات واللمسات الفنية المتنوعة التي يتم إضفاؤها على قماش الجينز، بدءاً من تلك التي تفيض بالألوان ووصولاً إلى نظيرتها ناصعة البياض، إلى جانب تقنية حصرية جديدة لـ "رقع القماش الوهمية".

 

الإكسسوارات

تعتبر الإكسسوارات جزءاً لا يتجزأ من تشكيلة ربيع وصيف 2014، وتجسّد اللمسة النهائية المثالية لتصاميم هذا الموسم. تضم هذه الإكسسوارات حقائب يد طويلة وأخرى صغيرة بعدّة أحجام وأنماط توظّف الكثير من الأشكال والألوان سواء البراقة الرائعة أو الهادئة. وتنسجم طبعات الإكسسوارات مع طبعات الملابس، مع استعمال أسلوب التغطية بطبقة خارجية لإضفاء طابع أكثر مرحاً وسروراً (وهو توجّهٌ سائد لهذا الموسم). كما تعود الصنادل المسطحة بألوان الباستيل جنباً إلى جنب مع الأحذية العالية جداً ذات النعال الأمامية السميكة. وأخيراً تتوّج ’بينكو‘ هذه المجموعة الساحرة بتزيينات من جلد الثعبان والمسامير المعدنية والأقراص الذهبية.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان