إعلان

مجموعة جميلة ومنتقاة من الأناقة الباريسية في بوتيك هيرميون

04:36 ص الثلاثاء 04 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

تصاميم باربرا بوي هي مزيج من الطاقة بلمسات الروك والحساسية فائقة الأنوثة، مقرها في باريس. تبتكر باربرا بوي الأناقة الباريسية المنشودة. يتسم أسلوبها بالخطوط النقية، وينضح بالحسيّة الصافية من خلال استخدام مواد أوليّة مثل الجلود، وجلود الثعبان والتمساح، والفراء، والتي تمنح قطعها الموشّاة بالذهب والفضة طاقة الروك أند رول. أزياء باربرا بوي مخصصة للمرأة الفاتنة الحيوية في دبي.

يضع جوناثان ريس، الذي أنشأ دار JAY AHR، تصميمات مبتكرة فاتنة لطلات مرغوبة بشدّة، ذات لمسة غرافيكية. الفساتين هي ولع هذا المصمم الشاب، باعتبارها ترتقي بالأناقة الأنثوية إلى مستوى جديد، سواء كانت بسيطة أو مترفة، بشراشيب قماش أو ريش نعام، مرصعة بالمجوهرات أو الخردوات، ناعمة أو ملونة، مثيرة وقصيرة أو متدفقة وطويلة. ريس هو خيميائي الموضة بجدارة. في كثير من قطعه المرصعة بالجواهر والترتر هناك تشابه مع طلات الفاتنات في عشرينيات القرن العشرين وأزيائهن ممزوجة بأناقة الروك الجريئة بأضيق حدودها.

أما روني، فهي المصممة التي يشيد بها الجميع بفضل تصاميمها الملفتة. تركز روني على خلق المظهر الجذاب، وابتكار قطع مختارة بعناية تتميز بالعصرية والذوق الرفيع والمرح! تولد كل مجموعة من التوجه الواقعي أو الثقافة الفرعية، التي جرى تفسيرها على يد روني، وبعثت فيها الحياة من خلال تصاميمها بطريقة غير متوقعة. لدى صناع تورن باي روني كوبو الآن طلات في متناول اليد، بعد أن وضعوا نصب أعينهم الاحتياجات المتطورة للمرأة العصرية.

أمّا SLY010، فهي علامة تجارية حصرية لهيرميون في الإمارات العربية المتحدة، تجلب الأناقة الأوروبية إلى دبي. هيرميون علامة تجارية شابة وجديدة، تضمّ مجموعة من الجلود المدبوغة الملونة، فضلاً عن مجموعة متنوعة من قمصان الحرير لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان