إعلان

في 5 دقائق فقط.. مكياج بغاية الأنوثة

02:36 م الإثنين 31 مارس 2014

في 5 دقائق فقط.. مكياج بغاية الأنوثة

ان كنت ممن يستغرقون طويلاً أمام المرأة قبل الخروج من المنزل فقط لتنتهي من مكياجك فلا مزيد من إضاعة الوقت والمجهود وتعرفي على نصائح الخبراء لمكياج متكامل بمظهر طبيعي ومريح فى أقل من 5 دقائق:                                   

1-كريم أساس :

طبقة من كريم الاساس المحتوي على عامل حماية من الشمس وبه خواص مغذية يعتبر ممتاز  لتغطية جيدة لوجهك وسريعة

2- الكونسيلر:

رائع لاخفاء اى بوادر للارهاق على عينك او حبوب غير متوقعة اضيفى لمسات من الكونسيلى لتوازن وتجانس أكبر بلون بشرتك ولن تستغرق منك بضع ثوانى .

3- محدد العيون أو ظلال العيون:

لا يستوجب وضع الاثنين الا ان كنت ستتوجهين لحفلة او مناسبة ولكن لمكياجك اليومى يمكنك الاكتفاء بواحد منهم فقط أيهم أسرع لك وأنسب لطلتك أستخدميه .

4- طبقة من الماسكارا:

ضعي طبقة من الماسكار ويفضل الخبراء التنويع فى الوان الماسكار فاحيانا استخدام الماسكار البنية او الزرقاء اللون تعطى لوك مختلف وجرئ ولن تكلفك وقتاً أمام المرأة .

5- البلاشر او البرونز:

أحدى الخطوات التى لا غنى عنها وهى أما البلاشر الوردى أو البرونزى حسب ما يناسب درجة لون بشرتك وطلتك فقط تأكدى الا تكون درجة الالوان التى تستخدمية أغمق من درجة بشرتك بدرجتين فقط على الاكثر .

6- ملمع الشفاه:

سواء كان شفاف او ذو لون محدد ضعي طبقة من ملمع الشفاه وان كان لديكي دقيقة أضافية حددى شفاهك وأملئيها بمحدد الشفاه قبل وضع طبقة من الملمع .

7- رتبيهم في حقيبة مكياجك :

ضعى كل ما استخدمتيه سابقاً في حقيبة مكياجك مع عطرك المفضل وستكونى جاهزة للخروج من المنزل وايضاً جاهزة لأي تعديلات فى منتصف يومك او حتى قبل مقابلة او موعد غير متوقع .

جربي ذلك الروتين سريع لمكياجك اليومي ولن تتأخرى أمام المرآة مرة أخرى أبداً. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان