إعلان

تعرفي إلى الستايل الـ neo-minimalist لربيع 2014

06:32 ص الإثنين 17 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إنه ستايل عصري مستوحي من البساطة ومن اللوك المُدني، إنه الستايل الـ  (neo-minimalist) الذي قدمته MaxMara لربيع وصيف 2014، بأناقة أحادية اللون لا تشوبها شائبة.

عناصر المجموعة الرئيسية

المعاطف في دائرة الضوء، مما يشدد على الشخصية الأنيقة للمجموعة. وبطبيعة الحال تشكل مجموعات متقدمة في درجات الظلال والقوام، للحصول على أسلوب أنيق لبدلات الـ twinset. تتناوب مع البدلات والتنانير المستقيمة الطويلة. الكابات (capes) مع قبعات، سخية ومربعة مثل العباءات. الإصدارات الجديدة لسترة الرجال، دون أزرار، خفيفة، غير مبطنة وغير رسمية على شكل الكنزة المفتوحة.

عودة الكتان. الكشمير الخفيف جداً، الصوف البارد، قماش من القطن، الكتان، والتريكو الأخف وزناً. أقمشة لمّاعة تبدو وكأنها من ورق.
بالنسبة للألوان تتدفق ظلال محايدة وشاحبة من لون اللؤلؤ البيج، واللؤلؤ الرمادي في الظلام، تنيرها درجات عميقة وديناميكية وكهربائية من ألوان الأزرق، الأرجواني، الأخضر والأحمر.

الإكسسوارات

تم تنسيق الإكسسوارات بصرامة. الصنادل اللماعة ذات كعوبٍ ملونة، خطوط هندسية نقية لحقائب الـ  J Bagوالحقائب التي تمسك باليد clutches)). النظارات الشمسية ذات العدسات الواسعة والمدورة مع أنحف إطارات معدنية مغلفة بمادة المينا (enamel). 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان