إعلان

The Luxury Closetتسوقي الماركات العالمية بأسعار مخفضّة من

06:33 ص السبت 15 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تتألق خلال هذا الموسم على منصات عروض الأزياء التصميمات أحادية اللون من جديد حيث تُعرض تصميمات من العلامات التجارية الأكثر رواجاً التي يمكنكِ اقتناؤها أيضاً، فلكِ أن تحصلي على خصم يصل إلى 70% على السعر الأصلي عند زيارتكِ لمتجر The Luxury Closet الإلكتروني لتزيني خزانتكِ بالقطع الكلاسيكية بسعر في المتناول.

 

تألقي بسحر وجاذبية الخمسينيات مع حذاء الكعب العالي المدبب من الأمام " Caracolo Plateau" المصمم من الجلد الأسود اللامع من Louboutin (بسعر 1825 درهماً إماراتياً، مقاس 38)، حيث يجمع الحذاء بين الأناقة والروح العصرية حيث يتألق التصميم بتفاصيل السحّاب الأبيض مع المقدمة المدببة والكعب العالي 11.5 سم.

 

وإليكِ حقيبة رائعة تمنحكِ إطلالة شبابية ساحرة، إنها حقيبة Dolce and Gabbana Miss Sicily Lace Bag من دولتشي أند غابانا (بسعر 6110 درهم إماراتي)، حيث تتخذ شكل الحقيبة المدرسية ولكن بلمسة أنثوية طاغية، وتزدان هذه الحقيبة بقماش الكنفاه المتألق بالرسوم المطبوعة للزهور باللون الأسود وبطانة بنقشة جلد الفهد ... كل ذلك ببساطة لا تُقاوم.

 

أما مع فستان Michael Kors White Wool Lace Belt Dress (1545 درهماً إماراتياً، للمقاس المتوسط) فلكِ أن تنعمي بأناقة التصميم أحادي اللون في أوج روعته، حيث يزدان بحزام من الدانتيل الأسود السميك الذي يتوسط الفستان الأبيض الرائع والمصمم من الصوف الأصلي بنسبة 99%.

 

لا يُباع على هذا الموقع الإلكتروني إلا القطع الأصلية بنسبة 100%، حيث يتعهد موقع The Luxury Closet بضمان أصالة كل القطع المبيعة، وإذا ثَبت ما يُخالف ذلك، تُرد جميع الأموال المسددة بالكامل بما في ذلك تكاليف الشحن لكافة دول العالم. وتذكّري أنكِ تستطيعين بيع قطع الملابس الفاخرة التي لديك أيضًا.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.theluxurycloset.com، ودللي نفسك بالأناقة والجاذبية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان