إعلان

ربيع 2014 من Aigner: إيقاع ريو دي جانيرو وألوان تروبيكانا

06:18 ص الجمعة 14 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من ثقافة الشارع إلى منطقة الأمازون، تأخذك مجموعة آيغنر لربيع وصيف  2014 في رحلة إلى قلب البرازيل  الى مدينة ريو دي جانيرو النابضة بالحياة.الأزياء وحقائب اليد الفاخرة، تستمدّ إلهامها من إيقاعات رقصة السامبا النارية والكرنفال البرازيلي الشهير الجامح كما ذوق مدينة ريو الحضري والغريب. وتجسّد المجموعة جمال وقوة المرأة في أمريكا الجنوبية.

ويقدّم المدير الإبداعي كريستيان بيك، ترجمةً عصرية للغاية لمجموعة 2014 تتّسم بالخطوط الأنثوية الراقية مع الحفاظ على طابع رياضي أنيق يبرز من خلال قصات هندسية على مستوى الرقبة والظهر. وتبرز السراويل الخفيفة والفخمة العالية الخصر المصنوعة من الحرير والجلد، والقطع العلوية على شكل شريط والبلوزات القصيرة من الجلد الشمعي الممزوجة بالأقمشة الناعمة والجلد فتعكس هذا المزاج بوضوح.     

في ما يخصّ الحقائب، يجمع المصمم بين بهجة الحياة الحضرية وطبيعة البرازيل الغريبة. فأنماط النقوش المطبوعة على الجلد تعكس الحياة النباتية والحيوانية الخصبة في البلاد، كما ترمز تركيبة جلود التماسيح والسحالي والرافيا والعناصر المضفّرة يدويا، إلى ثراء الغابات ذات الأمطار الغزيرة.

 

تشكل ألوان هذه المجموعة صدى لألوان أمريكا الجنوبية المكثفّة والمتنوّعة من الاشعاعات الوردية المشرقة والأصفر والبرتقالي والأخضر وهي تختلط بنغمات الذهب والتراب واللون الطبيعي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان