إعلان

قبلات عيد الحب بالأحمر المخملي من كيت وRimmel

06:06 ص السبت 08 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعود الفتاة اللندنيّة الأصيلة "كايت موس" للتعاون مع "ريميل" Rimmel وتقدّم مجموعة أحمر شفاه جديدة للشتاء من ابتكارها بألوان رائعة تتدرج من الأحمر إلى الأرجواني لشفاهٍ ملفتة في مكياج عيد الحب.

 

في هذا الشتاء قولي لا للمسة الذهبيّة، فاللمسة المخمليّة هي نجمة هذا الموسم! أمّا "كايت"، وبعد أن أضفت إلى مجموعتها الكلاسيكيّة نفحة جديدة، فستزيّن شفتيك بلون غير لامع. تمتّعي إذاً بلمسة مخمليّة وألوان غنيّة رائعة وبدون المساومة على راحتك!  سحر اللون غير اللامع مع عصريّة "كايت موس" وجرأة "ريميل لندن"!...هذا بلا شكّ مزيج مثالي.

 

كيت تحب أحمر الشفاه الناشف

وقالت "كايت موس" عن هذه المجموعة: "لطالما أحببت الشفاه الجميلة وغير اللامعة، غير أنّني لم أكن أريد لوناَ باهتاً وجافّاً على الشفاه. رغبت فعلاً في ابتكار أحمر شفاه يمنحك لمسة عصريّة غير لامعة، لكن بلون جميل، غنيّ وقوي في آن. وعلى غرار مجموعتي الأصليّة، أردتها مريحة لدى وضعها. الراحة هي الأساس وسرّ المظهر الرائع هو الشعور بالفرح والارتياح.

 

ما المميز في هذه المجموعة؟

فبفضل اتحاد خبرة "كايت" في عالم الموضة مع تقنيّة "ريميل" Rimmel لدينا أحمر شفاه متميز! تحتوي تركيبته على مكوّن جديد مبهر وهو بودرة الياقوت، كما تمنحك اثنتين من أفضل الفوائد وهما لون قوي إلى أقصى الحدود وشعور بنعومة فائقة الراحة. علاوة عن ذلك، تضفي على أحمر الشفاه غير اللامع "لاستينغ فينيش" Lasting Finish من "كايت موس"لمسة مخمليّة جذابة مع انسياب ونعومة فائقة لا مثيل لهما بفضل مزج ثلاثة ملطّفات خفيفة مع بعضها.

 

ماذا عن الألوان؟

المجموعة تضمّ باقة من 12 لوناً عصرياً تتراوح بين الدرجات الحياديّة المثيرة التي تضعها "كايت" يومياً وبين كلّ الدرجات المرجانية والزهرية والفوشيا التي تختارها للسهرات. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان