إعلان

ليڤيل يطلق حديقته للأحذية في هذا الربيع

04:27 ص الأربعاء 05 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لا حدود للإلهام، ولهذا الربيع يستمد "ليڤيل ملتقى الأحذية" إلهامه من فنانين مشهورين مثل اندي غولدسوورثي (Andy Goldsworthy) المعروف بفنه الرومانسي والرقيق والمستوحى من الطبيعة. وفي هذا الموسم سيستوحي "ليڤيل ملتقى الأحذية" تصميمه من العناصر الطبيعية لإنشاء حديقة خضراء كملاذ هادئ وسط عالمنا الصاخب وسريع التطوّر.

 سيتم عرض أحذية مذهلة لعدد من المصممين الذين تركوا بصمتهم هذا الربيع باستخدام ألوان الصيف الزاهية، التزيين بالريش وتصاميم مستوحاة من الفراشة الملكية (Majestic Butterfly)، من بينها تصاميم بول اندرو (Paul Andrew) النسائية الرائعة وتصاميم صوفيا ويبستر (Sophia Webster) النسائية الرائجة وابتكارات براين اتوود (Brian Atwood) فائقة الأناقة وطبعات ماري كاترانتزو (Mary Katrantzou) المميزة. وسيعرض ليڤيل ملتقى الأحذية مجموعة الأحذية المثالية لربيع / صيف 2014 في أبهى حديقة للأحذية.

 

بالإضافة إلى ذلك، سينشر "ليڤيل ملتقى الأحذية" مفهوم حديقة الأحذية على الوسائط الاجتماعية مع مباراة في التصوير. ففي العنوان #LevelShoeGarden، سيحظى المتبارون على التشجع لالتقاط صورة فنية للحذاء المفضل لديهم في حديقتنا. وسيحصل المتباري الفائز على حذاء يختاره من تشكيلة ربيع/صيف 2014.

 

تفضَّلوا بزيارة "ليڤيل ملتقى الأحذية" وتعرفوا على أهم صيحات موضة الأحذية لهذا الموسم، مثل صندل المجالدين والبابوج والطبعات الزاهية والأهم صيحة زينة الفراشات التي ظهرت في عروض الأزياء.

 

أحذية عالية التميّز. شغف لا يعرف حدوداً.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان