إعلان

خريف 2014 من Dolce & Gabbana: غابة مسحورة في صقلية

12:19 م الإثنين 24 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

أدخلنا المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا ليلة أمس غابةً مسحورة في صقلية تعيش فيها الجنّيّات والثعالب والبومة والسناجب وربما ليلى والذئب أيضاً! إليك من أسبوع ميلانو مجموعة خريف 2014 من Dolce & Gabbana.

 

أطلق المصممان على المجموعة اسم Enchanted Sicily أو "صقلية المسحورة" ومن هذه الغابة خرجت العارضات بمعاطف بقصة A Line متصلة بقبعات وعلى الفور تبادرت إلى الذهن ليلى التي هربت بمعطفها الأحمر من أنياب الذئب... ولكن الذئب لم يكن له مكان هنا بل حل محله ثعلب لطيف ووديع مستلقٍ على الأقمشة بين الزهور البرية والعشب الزمردي.

 

كان للطبعات حضور كثيف في هذه التشكيلة التي ابتعدت كثيراً عما عهدناه من المصممين في المواسم الأخيرة السابقة. فكان لها روح طفولية ومرحة كما ترين في أشكال السناجب والإوز والضفدع والبومة التي بدت جميعها كأنها مرسومة بريشة طفل. وكان لطبعات المفاتيح حضور بارز أيضاً وقد عبرت عن كل الفتوحات والأعراق التي مرت بصقلية وفتحتها على العالم. لكن الطبعات الطفولية امتزجت بكل سلاسة مع فخامة الفرو وكلاسيكية الدانتيل.

 

 

وكالعادة انتهى العرض بجيشٍ من العارضات اللواتي بدين كجنياتٍ محاربات في فساتين قصيرة مستوحاة من الدروع الحربية بخاماتٍ مشغولة بالخيوط الذهبية والمعدنية وخوذات للرأس مرصعة بالكريستال وقفازات نصفيّة مشكوكة بالأحجار الصغيرة البراقة.

 

إنها برأيي واحدة من أنجح مجموعات Dolce & Gabbana فقد خرج فيها المصممان من عباءة لوك "الأرملة السوداء" الذي قدماه بكثافة في السابق، وأعطيانا روحاً جديدةً لعوبة، شقية ومثيرة في آنٍ واحد!

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان