إعلان

6 لوكات لربيع 2014 بانتظارك في مجموعة KOTON

03:01 م الأحد 23 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استوحت مجموعة KOTON لربيع 2014 تصاميمها من ألوان أقمشة وموديلات من مختلف أرجاء العالم. والنتيجة كانت 6 مجموعات مختلفة ترضيك مهما كان ذوقك.

هناك مثلاً مجموعة "مونوكروم" ذات القطع البيضاء والسوداء، وتشكيلة "ريفييرا" ذات الطابع البحري التي تسلط الضوء على القطع الزرقاء والبيضاء مع درجات صغيرة من الأحمر والأصفر. ويسجل "الدنيم" أيضا حضوره في هذه المجموعة من خلال تشكيلة Urban Luxury حيث تضمنت مجموعة واسعة من الجينز، القمصان، الشورتات والتنانير التي تزداد جمالاً عند ارتدائها مع أزياء رياضية.

أما تشكيلة "سفاري" فتتضمن فساتين وقمصان عليها رسومات حيوانات، ويعتبر الكاكي من الألوان الأكثر شعبيىة في هذه التشكيلة خاصة في حالة استخدامه على شرتات منمقة من وحي الغابة تكون مناسبة سواء للليل أوالنهار. و كما يطغى اللون الرمادي, الوردي الباهت, الرمادي الغائم, الأزرق النيلي والأخضر الزمردي, والألوان الترابية على التشكيلة.

تشكيلة تتسم "ترايب" بالطبعات والتطريز في الآن نفسه حيث يغلب عليها الأبيض، الوردي الباهت، الرمادي الغائم، الأزرق النيلي والأخضر الزمردي، ويستخدم فيها أيضا الجلد، جلد الغزال والتطريز.  وتطل تشكيلة "ليدي لايك" علينا بمجموعة ربيعية ناعمة وجذابة عبارة عن مزيج من الرومانسية بين الباستيل والورود. مما يضمن أن تغدو قطع هذه التشكيلة من التي لابد من اقتناءها هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان