إعلان

تعرفي إلى مجوهرات Elise Dray: سيحدّقن بيديكِ لساعات!

02:00 م الأربعاء 19 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

 

في أريبيا نحرص على أن نأتيك بأحدث وأكبر الصيحات لذلك سنعرفك اليوم على واحدةٍ من أنجح مصممات المجوهرات اليوم وهي Elise Dray التي بهرتنا بتصاميم غريبة ومعقدة كفيلة بجعل الأخريات يحدقن إلى يديك لساعات!

 

هذه المصممة الفرنسية الشابة التي درست تصميم المجوهرات في معهد BJOP School of The Louvre التابع لمتحف اللوفر في باريس، نجحت في خلق خطٍ خاصٍ بها لا يشبه غيره يعتمد على الخواتم المميزة التي تغطي كامل الإصبع أو رأسه فقط والأساور التي تحيط بالكفّ والأقراط الكبيرة الممتدة على كامل الأذن وغيرها من القطع الرائعة التي لا نمل من تأملها.

 

أطلقت إليز أول مجموعةٍ لها عام 2009 وهي تستوحي تصاميمها من عالم الأحلام والفانتازيا والستايل البوهيمي وتحول الذهب والماس والأحجار الكريمة كالأونيكس الأسود والتركواز والياقوت وحتى الخشب أحياناً إلى قطعٍ فنية مذهلة جعلت الشهيرات أمثال مادونا وكيارا فيرانجي يتهافتن ونيكول ريتشي عليها. كما أن مجوهراتها غالباً ما تظهر في أشهر مجلات الموضة مثل Vogue.

 

عند ارتداء قطعةٍ من مجوهرات Elise Dray ستشعرين أن قوةً خفية اعترتك وحولتك إلى سيدة واثقة من نفسها وجريئة وقادرة على فعل المستحيل! فهل توافقين؟

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان