إعلان

Andre G. ينشر فنّ تسريحاته في أبو ظبي و"لينا ابراهيم"

01:00 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وضع مزيّن الشعر اللبناني Andre G.، "مزّين النجمات"، وضع لمساته السحرية على شعر أهم النجمات العربيات أهمهن هيفا وهبي، حتى قرّر أخيراً توسيع "بيكار" فنّه من بيروت نحو الدول العربية وتحديداً الإمارات، فافتتح Andre G. صالون تزيين الشعر الخاص به في أبو ظبي،Forbic Salon Abu Dhabi  ليجسّد رؤيته المختلفة على المرأة الإماراتية، التي تتقن لعبة الجمال والإبتكار.

أما من ناحية موضة ماكياج صيف 2014 فتقول  خبيرة التجميل "لينا ابراهيم"  أن الألوان الترابية هي الرائجة، على أن تبقى الرموش الإصطناعية على مدى الموسم المقبل أيضاً.. أما لون أحمر الشفاه "الأحمر" فسيبقى على شفاه النساء ليناسب الآيلنر الأسود بخطوطه المتعدّدة.

وفي موسميّ الربيع والصيف المقبلين، فسيبقى ماكياج العيون البرونزي في الفصلين على قائمة ألوان خطوط الموضة، كونه يبرز جوانب مختلفة من الجمال والسحر الأخَّاذ سواء كان لون ظلال العيون أو لون البشرة الذي تحصل عليه السيدة من أشعة الشمس والكريمات.

ألوان ربيعية وصيفية أخرى هي الرائجة كاللون الزهري وطبعاً الألوان التي تناسب أزياء الربيع والصيف من زرقة أمواج البحر الى لون الخضرة الخلابة أوألوان الأزهار الممتعة.

وإذا انتقلنا الى ماكياج العروس، فتنصح "لينا ابراهيم" العروس في يوم زفافها أن تكون بسيطة وناعمة في ماكياجها وتضع ما يليق ببشرتها وليس ما هو رائج من ألوان ممكن أن لا تناسب شكلها أو لون بشرتها.

 

www.andre-g.comwww.forbicesaloon.com - instagram: salon-andre

instagram: andre hair and beauty lounge - twitter : @andre-leina77

                                                                        

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان