إعلان

إسرقي الأضواء بخدّين متورّدين جميلين مع Stay Blushed

01:41 م الإثنين 20 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يا فتيات، استعدِدن لتسرقن الأضواء بخدودكن المتورّدة الجميلة! "ريميل لندن" Rimmel London تطلق كريم التحمير السائل "ستاي بلاشد!" Stay Blushed! الجديد. فالخدود لم تبدُ يوماً بارزة إلى هذا الحدّ. اكتشفنَ إذاً الحُمرة الفوريّة التي نقدّمها إليكنّ لتنعمنَ بلون طبيعي للغاية.
يعدّ "ستاي بلاشد" Stay Blushed أوّل كريم تحمير سائل تطرحه "ريميل" Rimmel وهو عبارة عن تركيبة جديدة تدوم طويلاً لتساعدك على لفت الانتباه بخدّيك الرائعين. والجدير ذكره أنّه مثالي لكافّة المناسبات إذ يختلط مع بشرتك بسلاسة ليمنحك حمرة طبيعيّة تبقى على حالها حتّى ٢٤ ساعة. كما أنّه خفيف للغاية، لذا لا يسدّ المسام ويضمن لك خطف الأنظار بإطلالتك الطبيعيّة تماماً!
إلى ذلك، يضفي "ستاي بلاشد" Stay Blushed على مظهرك حمرة طبيعيّة إن كنت خارجة للتسوّق مع صديقاتك أو مدعوّة إلى العشاء. وبما أنّ المستحضر متوفّر في خمسة ألوان، يمكنك اختيار درجة التحمير التي ترغبين فيها!! ما عليك سوى وضع كميّة صغيرة جدّاً على رؤوس أصابعك ثمّ دهنها على عظمتي خدّيك. وبدءاً من لون "تاتش أوف بيري" Touch of Berry وحتّى "أبريكوت غلو" Apricot Glow... قومي بمزج الكريم لتزيّني خدّيك كما تشائين بحمرة مبهرة تدوم طويلاً!

إليك مستحضر "ستاي بلاشد!" Stay Blushed! الجديد والحصري من "ريميل لندن" Rimmel London. إسرقي الأضواء إذاً بخدّين متورّدين جميلين واحصلي على المظهر اللندني.

كريم التحمير السائل "ستاي بلاشد!" Stay Blushed!
متوفّر في: "بوتس" Boots، "لايف ستايل" Lifestyle و"كارفور" Carrefour

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان