إعلان

سحابةٌ وردية تزين وجهك مع مكياج غيرلان لربيع 2014

04:25 ص السبت 11 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إنها ألوان شبيهة بحلوى الـ Cotton Candy حلوة وناعمة مثلها... إنها سحابةٌ باللون الوردي تداعب وجهك... إنها مجموعة "ميتيوريت بلوسوم" Météorites Blossom من Guerlain لربيع 2014.

هذا الربيع، تلعب غيرلان بالضوء والانتعاش واللآلئ بلون النيازك. تأتي سفيرة الماركة العارضة الروسية الشهيرة نتاليا فوديانوفا خفيفة وأنيقة وترقص في دوّامةٍ من البالونات. وهي تبرز عند انتهاء الشتاء ببشرةٍ مشرقة، وفمٍ بهيِّ، وعينَين لامعتَين.

سحابة من البودرات الملوَّنة... تُمجِّد كلّ من الألوان الزهريَّة اللاذعة، والدرجات الزرقاء الرقيقة والخضراء المموَّجة، المرأة الشابة. هنا... تُنير بودرات ملوَّنة مع رائحة البنفسج اللذيذة، وهي أفكار ربيعيَّة رائعة، البشرة كما تهمس قهقهات من الضحك... وهناك... ترُشُّ سحابة من اللآلئ الملوَّنة نغماتٍ زهريَّةٍ على الوجنتَين الرقيقتَين... أشعار الربيع الماضي من أجل تألُّقٍ صباحيٍّ... جفنان من الباستيل أو النعناع. شفاه بلون الفريز أو المشمش. حلويات ممتعة من أجل باقة بلون القلب. تُقدِّم دار "جيرلان" Guerlain مجموعة "ميتيوريت بلوسوم" Météorites Blossom التي تُشكِّل أسطورةً ربيعيةً وقصةَ نورٍ وحلماً كاملَ الألوانِ...

اكتشفي أبطال هذه المجموعة هنا!

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان