إعلان

ثقي بكريم الأساس الجديد من Guelrain لتغطية تدوم 16 ساعة!

06:05 ص الجمعة 06 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بفضل مستحضر الأساس الاستثنائيّ الجديد من Gurlain، يمكن لسندريلا الاحتفال لساعةٍ متأخرة من الليل! فلن يبهت تألُّقها وستبقى بشرتها مشرقة بشكلٍ لا يُصدَّق.

 

 

"تونو دو بيرفيكسيون" Tenue de Perfection

لقد ربح مستحضر "تونو دو بيرفيكسيون" Tenue de Prefection التحدِّي عبر تحمّل ساعات اليوم الطويلة. يصبح غير ملحوظٍ عند وضعه نتيجة تركيبته الناعمة، الرقيقة والحريريّة، لتظهر قدراته بشكلٍ تدريجي. في البداية، تصبح البشرة متجانسة، وملمسها نقيّ، كما تختفي عنها الشوائب. ثمّ تكتشفين شعوراً مخمليّاً ناعماً، ومع تقدّم الساعات، تلاحظين ثباته الاستثنائي إذ تبقى البشرة رائعة، لا يتغيّر لونها، بل تتنفّس وتشعّ من دون فقدان رونقها.

وتقدّم البودرة المتماسكة أو الحرّة غير الملحوظة "لي فواليت" Les Voilettes، وهي حليفة مستحضر الأساس لبشرة مثاليّة، بشرة متكاملة بشكلٍ أكبر عبر إزالة اللمعية عن البشرة بإرهاف أخّاذ.

 

فنّ التطبيق والتصحيح

تُشكِّل التركيبة غشاءً معزّزاً للون البشرة عبر استخدام ثلاثة زيوت أساسيّة تتبخّر الواحد تلو الأخرى، وذلك للمرّة الأولى بالنسبة لـ"جيرلان" Guerlain. وتخلق قابلية التبخّر المختلفة بشرة خالية من الشوائب على مراحل ثلاث.

 

الضربة المحكمة الأولى: يتبخّر الزيت الأول على الفور عند وضع المستحضر من أجل ضمان ثبات مثالي للمستحضر والسماح له بأن يذوب على البشرة، ممّا يؤدّي إلى نعومة فوريَّة.

 

الخطوة الأساسية الثانية: يغلِّف الزيت الثاني البشرة بشكلٍ أكثر تكاملاً، ثمّ يتبخَّر بعد مساعدة مستحضر الأساس على الانسياب بشكلٍ متوازن على البشرة، مما يوفِّر تغطيةً متجانسة بشكلٍ كامل.

 

المرحلة الثالثة الهامّة: يتمّ إطلاق الزيت النهائي من أجل تطبيق وتثبيت المركَّب المقاوم لمرور الزمن، ممّا يضمن تصحيحاً مثاليّاً وثباتاً يدوم طوال اليوم.

 

كيف تضعينه؟

تُرجّ القارورة قبل الاستعمال. يوضَع المستحضر على البشرة بواسطة طرف الأصابع ويُمرَغ ابتداءً من وسط الوجه نحو الخارج والعنق لغاية تحقيق التغطية المرغوبة. من أجل وضع دقيق ولمسة نهائية ناعمة، يمكن اختيار وضع المستحضر بواسطة فرشاة وبحركات أفقيّة من وسط الوجه إلى خارجه.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان