إعلان

Philips VisaPure عالم جديد من العناية بالبشرة

07:06 ص الخميس 26 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أصبح بإمكان النساء الآن الاستمتاع بمستوى جديد ومبتكر من العناية ببشرتهن مع فرشاة "فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure، التي توفر نظافة لطيفة وعميقة للبشرة من خلال تدليك البشرة لإزالة بقايا المكياج والأوساخ بطريقة أكثر فاعلية بعشر أضعاف من التنظيف باليد. إن "فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure" تعيد الحيوية إلى بشرة الوجه والرقبة خلال دفقيقة واحدة فقط، كما وأنها  تساعد على إظهار التألق الطبيعي والصحي للوجه.  

 

تعيد الحيوية للبشرة بلطف، حتى مع استخدامها تحت الماء

تقدم فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure تنظيفاً عميقاً للبشرة والرقبة مما يؤدي إلى تجدد وتنشيط خلاياها. وهذه الفرشاة المضادة للماء هي أداة تنظيف البشرة الوحيدة في العالم التي تحتوي على تقنية "الحركة الثنائية" والتي تساعد على تدليك الوجه وتنشيط الأوعية الدموية الدقيقة تحت الجلد للحصول على بشرة مشرقة ناعمة ونظيفة.

 

تعزز الروتين اليومي للعناية بالبشرة

إن الشعيرات الحريرية الناعمة التي تأتي مع فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure تدور وتهتزّ لتزيل الأوساخ والخلايا الميتة، وبفضل تقنية "الحركة الثنائية" فان الإهتزاز العمودي يحرك الأوساخ والتراكمات من مكانها بينما تزيلها بالكامل الحركة الدائرية للفرشاة ما يترك الجلد لامعاً ونظيفاً.

 

تجربة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure

  • تدلك فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure البشرة برفق لتزيل التراكمات والأوساخ بفعالية، ويمكن استخدامها تحت الماء.
  • تحتوي فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure على تقنية توقيت بحسب المنطقة للوجه فهي تعطي تنبيهاً للإنتقال الى الجزء التالي من الوجه لضمان نظافة كاملة وتامة ولمعان طبيعي للوجه.
  • من السهل استخدام فرشاة فيليبس فيزا بيور Philips VisaPure بخاصية ضبط الوضعين: فهناك وضعية التنظيف اللطيف ووضعية التنظيف العميق.
  • كما يمكن للنساء استخدام فرش متعددة تتناسب وطبيعة بشرتهن الحساسة أو للتقشير. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان