إعلان

اكتشفي مستحضرات ذكية لمكياج يدوم طويلاً من Urban Decay

02:17 م الإثنين 02 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اكتشفي المجموعة الجديدة من مكياج Urban Decay التي تحتوي على كل ما تحتاجينه من خافي العيوب إلى عدّة تحديد الحاجبين!

 

قلم تحديد الشفاه "غلايد أون" من تشكيلة "24\7"

يستخدم قلم تحديد الشفاه "غلايد أون" كأساس لتلوين الشفتين، فهو يعمل على تحديدهما تمهيداً لتغطيتهما بألوان متناهية الدقة تحافظ على ثباتها لفترة طويلة. هذه التركيبة المقاومة للماء هي جزء من تشكيلة أقلام "24\7" التي تنساب بكل سلاسة على شفتيك لتمنحهما القوام الكثيف الذي تبحثين عنه.

متوفر بـ 16 لوناً – السعر: 94 درهم إماراتي \ 94 ريال سعودي \ 7 دينار كويتي


تشكيلة أحمر الشفاه "ريفولوشن"

مع 22 لوناً غنياً تتراوح من "التأثير الطبيعي" الجذاب إلى "التأثير الرطب/الممتلئ" اللامع، ستجدين كل ما تبحثين عنه في هذه التشكيلة التي تحتوي على الألوان "شيم" الداكن ذي الإطلالة الأخاذة، أو "كات فاي" (الوردي اللماع) و"بانج" (البرتقالي الساطع المائل إلى الحمرة) الجذابين.

وأخيراً، يأتي المزيج المغذّي من زيت الجوجوبا والأفوكادو، زبدة الكاكاو وزبدة الشيا ليحافظ على ترطيب ونضارة شفتيك.

متوفر بـ 22 لوناً مختلفاً – السعر: 159 درهم إماراتي \ 159 ريال قطري \ 11,75 دينار كويتي

طلاء "فيرنيس" للأظافر*

تتميز التشكيلة الجديدة محدودة الإصدار من طلاء الأظافر الرائع هذا بتركيبتها اللونية المعززة واحتوائها على حبيبات مجهرية لماعة. هذه التركيبة عالية الثبات والمقاومة تمنح أظافرك مظهراً شديد اللمعان بفضل قوتها وثباتها ومرونتها العالية.

متوفر بلونين: "فايس" (الأرجواني)، و"أديكشان" (الرمادي المعدني).

السعر 88 درهم إماراتي \ 88 ريال قطري \ 6,5 دينار كويتي

 

"براو بوكس"

علبة سر الحاجبين المثاليين!

تتميز هذه العلبة بحجمها الصغير لتتمكني من حملها في راحة يدك بكل سهولة، رغم أنها تحتوي على كل ما تحتاجين للحصول على حاجبين مثاليين.

تحتوي علبة "براو بوكس" على:

 لونين من مسحوق تلوين الحاجبين شديد النعومة، شمع التحديد، ملقط صغير عالي الجودة، فرشاتين مائلتين (واحدة لوضع الشمع والثانية لوضع المسحوق)، بالإضافة إلى مرآتين إحداهما مكبرة لرؤية أكثر دقة.

أمزجي المسحوقين لتحصلي على درجات لونية تناسب لون حاجبيك تماماً، ثم ضعي عليهما الشمع لتحديدهما وتشكيلهما كما تريدين ولتثبيت شعر الحاجب.

سعر العلبة الواحدة: 176 درهم إماراتي \ 176 ريال قطري \ 13 دينار كويتي

مثبت ظلال العيون المقاوم لظهور علامات التقدم بالسن

هذا الكريم لا يعمل فقط على تثبيت مسحوق تظليل العينين لتحصلي على ألوان مشرقة تدوم طوال اليوم، بل يساعد أيضاً، وبشكل كبير، على مقاومة ظهور علامات التقدم بالسن عند الاستخدام لفترة طويلة.

السعر 127 درهم إماراتي \ 127 ريال قطري \ 9,75 دينار كويتي

 

رذاذ الأساس المعزز بفيتامين B6

تحتوي هذه التركيبة المتطورة على فيتامين B6 في صورة مستقرة، وتعمل على امتصاص الزيوت وشد المسام والتقليل من تهيج البشرة. يمكن استخدام هذا الرذاذ في أي وقت خلال اليوم لترطيب وتنعيم وتجهيز بشرتك لاستقبال مساحيق التجميل، إلا أنه يوصى باستخدامه في الصباح الباكر لتجهيز البشرة وإعادة الحيوية إليها.

السعر 176 درهم إماراتي \ 176 ريال قطري \ 13 دينار كويتي

بودرة إخفاء العيوب عالي التباين "نيكد سكين"

بودرة إخفاء العيوب "نيكد سكين" توفر لمسة نهائية براقة متوسطة السطوع. هذه التركيبة المتطورة تمتزج مع بشرتك لتعمل كطبقة أساسية توضع فوقها مساحيق التجميل، وللتخلص من اللمعان الناجم عن زيادة إفراز الزيوت أيضاً. متوفرة بلونين.

السعر 188 درهم إماراتي \ 188 ريال قطري \ 14 دينار كويتي

يمكنك تسوق منتجات "إربان ديكاي" الجديدة حصرياً في محلات "سيفورا" في نهاية شهر سبتمبر 2013 في دولة الإمارات وقطر، وفي شهر أكتوبر في الكويت.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان