إعلان

احصلي على ستايل النجمات التركيات مع Miss Poem

10:30 ص الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مِس بويِم Miss Poem، العلامة التركية الأشهر عالمياً والمتخصصة في الأزياء النسائية العصرية أول متجرين لها في الإمارات في كلٍ من دبي مول والوحدة مول بأبوظبي. وتحظى علامة مِس بويِم بثقة عدد كبير من النجمات التركيات اللائي يرتدين هذه العلامة نظراً لما تقدمه من منتجات عصرية وحديثة.

 

انطلقت مِس بويِم لأول مرة في عام 1998، بتركيا وبدأت في تقديم منتجات عالية الجودة وعلى قدر كبيرة من الحداثة والتميز، وبعد مرور قرابة الخمس عشرة سنة على إنطلاقتها تمتلك العلامة الأشهر حالياً 120 متجراً و600 نقطة بيع حول العالم. 

 

ومن جانب آخر فإن مِس بويِم طرحت مؤخراً تشكيلة ربيع وصيف 2013 بالدولة والمستوحاة من جمال الطبيعة وألوانها المزركشة والتي تضفي مسحة من الجمال والحيوية والانطلاق، وبالتأكيد فإنها ستجد قبولاً واسعاً لدى الشابات الأنيقات عاشقات الحياة.

 

تضم متاجر مِس بويِم 8 خطوط وهي مِس بويِم سويت، وتضم تشيرتات وقمصان ملونة، وتنانير، قمصان داخلية مطبوعة. وهناك مِس بويِم كاجول – وهي للمنتجات الكاجوال، وهناك أيضاً مِس بويِم جينز – وتضم العديد من المنتجات الجينز، والأحذية، والسترات، والإيشاربات، وملابس السباحة، والساعات، والنظارات. أما عن مِس بويِم بزنس، فتضم تنانير، وفساتين، وجاكيتات، وبدل، وقمصان. وهناك مِس بويِم نيتوير، ومِس بويِم بيسكس – تريكو، تيشرتات، وليجنج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان