إعلان

كوني مستعدة للكاميرا كالنجمات ببشرةٍ مضيئة من Bourjois!

08:06 ص الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت Bourjois مجموعة Happy Light الجديدة التي تضيء البشرة لتمنحها الإشراق وتخفي العيوب تماماً.

ولإعطائك أكثر حلول المكياج إضفاءً للإشراق، ابتكرتBourjois نوعَيْن من الكريم السيروم التمهيدي بالإضافة إلى كريم الأساس اللماع وخافي العيوب الاحترافي!

فمع هذه المجموعة الحليفة للجمال، يمكن للبشرة الخالية من العيوب والمشرقة التي تظهر بوضوح تحت كلّ ضوء أن تكون بشرتك.

كريم الأساس Happy Light

مع تركيبته المبتكرة وقوامه الخفيف، من المؤكّد أنّ كريم الأساس Happy Light سيرسم ابتسامةً على وجهك! فمهما كان نوع الضوء الذي تتعرّضين له، ستكون بشرتك المضيئة والمتجانسة اللون تماماً، أكثر إشراقاً من أي وقت مضى، مع تغطية كلّ عيوبها ومن دون تشكيل طبقة سميكة عليها.

وبما أنّ كريم الأساس يمتزج بطريقة مثالية مع قوام البشرة، يدوم إذاً طيلة ١٦ ساعةً. كما أنه يأتي بـ 9 درجات لونية مختلفة تناسب بشرتك مهما كان لونها.

نَوعان من الكريم السيروم التمهيدي Happy Light

للحصول على بشرة مثالية، يجدر بك أوّلاً تحضير بشرتك. لذا، أطلقت Bourjois الكريم السيروم التمهيدي Happy Light، وهو الجيل الجديد من الكريم التمهيدي للمكياج، وذلك ضمن نسختين تلبيان الحاجات المحدّدة لجميع أنواع البشرة:

الكريم السيروم التمهيدي اللماع للبشرة العادية إلى الجافّة،

الكريم السيروم التمهيدي غير اللماع للبشرة العادية إلى المختلطة.

يمنحك كريما السيروم التمهيديان Happy Light شعوراً مترفاً بفضل خفّتهما. ففي حال استعمال هذين الكريمين وحدهما أو تحت كريم الأساس، يتركان بشرتك طرية وممتلئة مع قوام ناعم. كما أنّ لونَيْهما النموذجيين يمنحان الإشراق لجميع أنواع البشرة.   

خافي العيوب Happy Light بتغطية فائقة

خافي العيوب Happy Light وهو خافي عيوب مضغوط لبشرة متجانسة اللون بصورة مدهشة تحت أي ضوء كان!

فالقوام المدمج الفائق المرونة لخافي العيوب Happy Light يمكّنك من استهداف العيوبعبر استخدام الأصبع أو الفرشاة. فهذا المستحضر متعدّد المفاعيل يخفي الظلال الداكنة والعيوب بينما يمنح البشرة الإشراق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان