إعلان

تنورة pencil skirt: موضة لا تبطل لجميع المناسبات والأجسام

08:00 ص الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بقلم هيلين موريارتي

 كما كل امرأة أخرى أملك قطعة سحرية من الملابس في خزانتي. هذه القطعة التي نعلم أنها تمنحنا شعوراً جيدًا حيال أنفسنا. إنّها تنقذنا من الوقوع في كوارث الموضة وتشعرنا بالتميز في أوقاتنا صعبة. سواء كانت حمالة صدر مريحة لا نستطيع من رميها (رغم أنّها لم تعد تناسب الموضة الجديدة) أو حذاء عالٍ أيضاً أصبح متخلفاً عن الصيحات الجديدة ولكننا نرفض التخلي عنه ولكن النقطة الأهم تبقى أننا جميعاً نملك قطعتنا السحرية.

 أما قطعتي السحرية فهي تنورة pencil skirt السوداء.

 لقد تغيّر مقاسي من 8 إلى 16 وما زالت هذه التنورة تشعرني براحة غريبة وثقة بالنفس وتجعلني أرى نفسي بغاية الجمال والإثارة. تصل إلى فوق الخصر بقليل لتجعل معالم الخصر تبدو أنحف وإلى تحت الركبة بقليل لتمنح ساقيك طولًا(تلائم أكثر من يصل طولهن إلى 5 أقدام وما فوق). تمنح تنورة pencil skirt السوداء كل امرأة بغض النظر عن مقاسها شكلاً مثالياً وتبرز منحنيات جسدها.

 

يمكن تحويلها من قطعة عادية إلى قطعة راقية

 لمكان العمل  أتبع سحر هوليوود الكلاسيكي في الخمسينات مع قميص أبيض وجوارب سوداء وحذاء عال أسود وحزام  أسود واسع. بالاضافة إلى أحمر شفاه Clarins Joli Rouge Brilliant باللون العنبي فأشعر بأنني لا أُقهر.

 

تخلصي من قلق ملابس العمل

 يمكنك تبديل القميص بارتداء تي - شيرت ذات ألوان زاهية وقبة واسعة مع حزام مطاط واسع وصندال للحصول على مظهر أنيق ومعتدل بدلًا من السروال الرث الذي يجعلك تبدين وكأنك جئت بملابس النوم.

 

لكل امرأة وكل مقاس ... وكل ميزانية !

 ما أعتمد علىيه في تنورة pencil skirt السوداء هو أنّ سعرها يناسب ميزانيتي. مهما كانت ميزانيتك يمكنك أن تجدي تنورة pencil skirt السوداء من الماركات العالمية وفي المحلات العادية. أنا متأكدة من أنّها ستصبح قطعة أساسية في خزانتك وأنّها ستنقذك من الكثير من مشاكل الموضة التي ستواجهينها.

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان