إعلان

أعيدي اكتشاف الحنة بمستحضرات طبيبعة لشعرك من Lush!

11:26 ص الأربعاء 24 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تطرح Lush لمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدوياً مفهوماً أصلياً للغاية في عالم التجميل، وهو يتمثل في صبغات الشعر من الحناء والمُحضرة من زبدة الكاكاو وتأتيكِ في شكل قطع صلبة.

وكما تعرفين فإن Lush تشتهر بالأفكار المبتكرة في تحضيرها لمستحضرات الجمال، ولذا فإن قطع الحناء الصلبة خالية من أي مكونات صناعية وتحتوي فقط على أفضل أنواع الحناء الفارسية والإنديقو (أوراق نباتية للصبغة الزرقاء).

 وتطرح Lush مجموعة الحناء في أربع مستحضرات مختلفة الألوان وهي Marron و Noir و RougeوBrun ، ويبلغ سعر هذا المستحضر 90 درهماً إماراتياً لكل 325 جراماً.

حضَّرنا لكِ مستحضر حناء الشعر دون الاستعانة بأي مكونات صناعية. فأصبح على الجميع أن يدركوا أنه من الممكن الحصول على شعر مصبوغ بألوان ساحرة دون أن يتحمل الشعر عناء المواد الكيميائية التي تتخذ طريقها فيما بعد إلى جسمك وإلى البيئة، لذا فهي لا تلزمنا على الإطلاق.

 

خدمة الصبغ بالحناء في محلات Lush

وتقدم Lush خدمة الصبغ بالحناء في متاجرها المحلية في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة مقابل 150 درهماً إماراتياً، وتتضمن الخدمة قطعة من الحنة باللون الذي تختارينه والصبغ بالحناء ووشاحا للف الشعر حفاظاً عليه. تتوقف المدة التي تُترك فيها الحناء على الشعر على طول الشعر. وبالطبع فإننا نرحب ببقاء العميلة في المتجر خلال هذه المدة، ويمكن لعميلات Lush غسل شعرهن في المتجر أو ترك الحناء عليه لحين غسله في المنزل.

ما عليكِ سوى حجز موعد قبل زيارة أيٍّ من متاجر Lush ، للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بمتاجر Lush يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lush.ae.

 

 أي أنواع الحناء تناسبك؟

 

الحناء Rouge – وتكسب خصلات الشعر اللون الأحمر بالكامل، فتصبح ذات الشعر الأشقر أو الشعر الرمادي أكثر جاذبية بالشعر الأحمر الناري. وتلك التي تتمتع بشعر لونه الطبيعي بني داكن تلقى نتيجة بالغة الرقة، حيث يغدو شعرها ملوناً بدرجة دافئة من اللون الأحمر ذات لمعان وبريق آخاذ تحت أشعة الشمس.

 

الحناء Marron – يمنح ذات الشعر الأشقر لون الكستناء الخريفي بلمعانه الرائع. وتحصل صاحبة البشرة السمراء على لمسة فريدة من اللون الأحمر أقل حدة من التي تحصل عليها مع حناء Rouge.

 

الحناء Brun – تتألق معها ذات الشعر الأشقر حيث تحصل على درجات داكنة أكثر من اللون البني. أما إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء، وترغبين في الاستفادة من الفوائد المرطبة للحناء دون تغيير اللون الطبيعي لشعرك، لذا فلا غنى لكِ عن مستحضر  Caca (مستحضر يُعطي فوائد الحناء دون تغيير اللون الطبيعي للشعر).

 

الحناء Noir - تُخلط في هذا المستحضر الحناء مع أوراق إنديقو لمنحكِ اللون الأسود مع لمسة خفيفة من اللون الأحمر. مع Noir تحصلين على درجات داكنة من اللون بصورة كبيرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان