إعلان

كارين تكشف أسرار البشرة الصحية في رمضان

11:57 ص الخميس 11 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا- كارين شامخ

كما نعلم الصيام يساهم في تنظيف الروح والجسد، إذاً لماذا لا نطبق الفلسفة ذاتها على مستحضرات الجمال التي سنستخدمها في الأسابيع القادمة؟

في السابق كنت متشككة فيما يتعلق بالمنتجات العضوية والطبيعية ولكنني اليوم أثق بها ثقةً مطلقة!

وفي الأسبوع الأول من رمضان سأشاركك مختاراتي من مستحضرات التجميل الطبيعية التي ستبقي بشرتك رطبة وجميلة خلال ساعات الصيام الطويلة.

Herbline Essentials

أول مستحضر هو Herbline Essentialsوهذه الماركة تتبنى شعار العودة إلى الطبيعة والطب البديل وجميع منتجاتها طبيعية 100%.

إذا كانت بشرتك متعبة وفيها بعض التجاعيد أو البقع الداكنة فيجب أن تجربي كريم Herbline Essentials' Firm Skinبسعر 125 ردهم إماراتي. فهو سيجعل بشرتك ملساء ويتركها مشدودة وصحية وأكثر شباباً.

كذلك أحب مرطب البشرة Aloe Vera & Honey Hydra 5 Gelلأن له مفعول عميق في الترطيب وملمسه غير زيتي مع حماية من أشعة الشمس بدرجة 11SPF.

يمكنك تسوق هذه المنتجات من موقعherbline-essentials.coأو من الصيدليات مثلBootsوBin SinaوHealth First و United Pharmaciesوالسوق الحرة في مطار دبي.

Human+Kind

الماركة الثانية التي أريد التحدث عنها هي Human+Kind وهي ماركة إيرلندية تقدم منتجات جمالية بسيطة ومتعددة الاستعمالات بتراكيب ذات جودة عالية تناسب جميع الأعمار.

المنتج الأول الذي اخترته منها هو All-in-One Day and Night Cream  بسعر 130 درهم وهو يسقي البشرة العطشى ويغذيها ويحبس العناصر المرطبة داخلها مما يؤمن حماية طويلة.  

إليك المكونات الرائعة التي يحتويها هذا الكريم:

- نبتة الألو فيرا: للترطيب والتغذية

- المارشميلو (الخطمى): لتهدئة البشرة والحماية من الإلتهاب.

- زيت الورد: مصدر لفيتامين A الذي يجدد خلايا البشرة وبخفف مظهر التجاعيد.

-  عشبة السينتيلا: تشفي وتعالج الندوب والبقع.

 

أما المستحضر الثاني من Human+Kind فهو All-in-One Anti-Ageing Creamبسعر 160 درهم. فشمس دبي الحارقة تزيد من التجاعيد كما أن الهواء المشبع بالرمال يفقد البشرة ترطيبها. وهذا الكريم بوحد سطه البشرة ويخفف من التجاعيد ويترك البشرة مشعة وشابة. والأفضل من ذلك أنه يحتوي على نبتة "أكميلا أوليراسيا" أو ما يعرف بالـ"بوتوكس الطبيعي"!

يمكنك العثور على Human+Kindلدى Boots و Milk & Honey و Organic Foods & Café و Down To Earthو على موقعيGlambox.me و Namshi.com.

وهناأنصحكن بوضع كريم الوقاية من الشمس بدرجة لا تقل عن 30. أنا شخصياً أستخدم  Neutrogena® Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen SPF 30. ويمكنك معرفة المزيد عنه على مدونتي:http://theglamcrushchronicle.com/beauty-crush-product-review/

Figs & Rouge

ترطيب الشفتين هام جداً أيضاً وأنا أستخدم مرطب الشفاه من ماركة Figs & Rougeبسعر 30 درهم وأعرف أنه المفضل لدى الممثلة إيما واتسن!

هناك العديد من النكهات اللذيذة مثل الكرز البري والرمان والنعناع وجوز الهند مع الفانيلا وهو طبيعي 100% كما أن التغليف ظريف جداً.

لدى Figs & Rougeمجموعة مميزة أيضاً من كريمات ترطيب اليدين بسعر 45 درهمٍ فقط وأنصحك بتجريبها.  

ستجدينFigs & RougeفيBoots و Organic Foods & Cafeوعلى الموقعwww.figsandrouge.com

هذه كانت مختاراتي لك لتحافطين على بشرة رطبة وصحية خلال شهر رمضان. في الموضوع المقبل سأخبرك عن كيفية تحضير ماسكات البشرة المنزلية. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان