إعلان

أريبيا تختار أسوأ تسريحات ومكياج الشهيرات في عام 2013

10:13 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

جمعنا لك على أريبيا اليوم أسوأ لوكات الجمال التي أطلت بها الشهيرات في عام 2013 من حيث المكياج والتسريحات وهذه القائمة تضم أسماء متوقعة مثل ريتا أورا وجيسيكا تشاستين وأسماء غير متوقعة مثل غادة عبد الرازق وآمبر هيرد.

أسوأ التسريحات

بالنسبة لأسوأ تسريحة فللأسف لا بد من أن نذكر تسريحة غادة عبد الرازق في برنامج أنا والعسل في رمضان حيث اختارت تسريحة مضحكة كانت ماري أنطوانيت آخر من أطلت بها منذ قرنين!

لكن غادة ليست وحدها في قائمة أسوأ التسريحات بل تنضم إليها أليشيا كيز بتسريحة "عش الحمام" وجوليان مور بتسريحة "عرف الديك" وروسي دي بالما بتسريحة "خلية النحل"! أما جيسيكا تشاستين فقد فازت بجدارة بلقب "أسوأ تسريحة في أوسكار 2013" لأن أي تسريحةٍ تُظهر جلدة الرأس تعتبر فاشلة!

وعلى الرغم من أن الممثلة الأميركية آمبر هيرد تعتبر من أكثر نجمات هوليوود أناقةً وجمالاً إلا أن تسريحة الشنيون التي ظهرت بها خلال إحدى مناسبات السجادة الحمراء لم تكن موفقة وبدت كأنها استيقظت من النوم لتوّها.

أسوأ مكياج

أما بالنسبة لأسوأ مكياج فالخيار كان صعباً بين مكياج جولييت بينوش الذي أطلت به مؤخراً في مهرجان مراكش السينمائي حيث بدت وكأنها مريضة وشاحبة ومكياج شارون ستون البرتقالي الذي أظهر كل تجعيدةٍ في وجهها بدل أن يخفيها.

وهناك أيضاً الشهيرات اللواتي يعتقدن أن المكياج "الطبيعي" الخفيف سيظهرهن بأفضل صورة لكنه في الحقيقة سيء للغاية بحيث يظهرهن شاحبات وكئيبات ومثال على ذلك إطلالات كاري موليغان وزوسيا ماميت وميا واسيكوفسكا وآنجيلا سارافيان.

ولا بد أن نذكر أيضاً الشهيرات المراهقات اللواتي يضعن مكياجاً كثيفاً لا يتناسب أبداً مع سنهن مثل هايلي ستاينفيلد ومكياجها الدخاني الأسود الذي يكاد يخفي عينيها وكذلك جوي كينغ بالشفاه الحمراء الداكنة وتسريحة الأربعينات المتموجة.

ريتا أورا... رئيسة اللائحة!

وكيف لنا الحديث عن أسوأ الطلات دون ذكر ريتا أورا التي غالباً ما تترأس القائمة وفي عام 2013 رأينا بالعديد من اللوكات السيئة وكيف لا وهي تصر على وضع البيروكات السخيفة وصبغ شعرها بألوان غريبة مع تحديد حاجبيها بلونٍ داكن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان