إعلان

الفخامة والجاذبية عنوان إكسسوارات شتاء 2013/2014

03:28 م الثلاثاء 03 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ

تعد الفخامة والجاذبية عنوان الإكسسوارات في شتاء 2013/2014؛ حيث تطل الإكسسوارات بأحجام ضخمة وألوان زاهية وبرّاقة وتزدان بحليات الزينة لتمنح المرأة إطلالة ملكية تخطف الأنظار .

 

      أحجام ضخمة

      إن التصاميم الضخمة التي توحي بالفخامة تعد أبرز سمات الحُلي هذا الشتاء؛ حيث تأتي الأقراط بأحجام كبيرة وتتدلى من الأذن لتمنح المرأة إطلالة ساحرة، كما تتألف الأساور من عناصر عديدة.

 

ألوان زاهية

     وبالنسبة للإكسسوارات القماشية، أوضحت مستشارة المظهر بيسكول أن الشيلان والقلنسوات تتألق بالألوان الزاهية، لاسيما درجات الأخضر كالزمردي والتركواز، والألوان المشبعة كدرجات التوتي الداكنة والأحمر الأرجواني.

 

     وبالطبع، تعد القفازات من أهم الإكسسوارات النسائية في الشتاء. وأوضحت مستشارة التسوق غراو أن القفازات الطويلة جداً المصنوعة من جلد النابا الفاخر أو الشامواه تمثل أحدث صيحات هذا الموسم، وهي تزدان بباقة متنوعة من الحليات، كالأهداب والترتر والريش والدانتيل وأحجار الستراس.

 

     وتطل الحقائب هذا الشتاء بأشكال مسطحة وهندسية في الغالب، إلى جانب الموديلات التي تتخذ شكل الكيس والتي تشهد بدورها رواجاً كبيراً هذا الموسم أيضاً.

 

     وللحصول على إطلالة ملكية تعكس الأناقة والرقي، أوصت الستايلست الألمانية هانز بتنسيق الإكسسوارات مع ملابس ذات خامات فخمة والاكتفاء بباقة مختارة من القطع، كي لا يبدو المظهر العام متواضعاً أو متكلفاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان