إعلان

مكياج بوحي من الثلج لعيد الميلاد من Bourjois

04:02 ص السبت 16 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

للاحتفال بعيد الميلاد في العام ٢٠١٣، ها هي Bourjois تعيد سحر حكايات الشتاء! ففي قلب غابةٍ مسحورة، يبدو الجليد والثلج وكأنّهما يتسمان بطبيعة بلورية تنتج ضوءاً متقزح الألوان مع انعكاساتٍ معدنية. وهكذا أعادت Bourjois ابتكار هذا الضوء النفيس في مجموعة ظلال العيون التي تضيء العينَيْن بقوامٍ معدني أكثر سحراً حتى من أي وقتٍ مضى...

 

كيفية الحصول على الإطلالة لشتاء ٢٠١٣

ستكون العيون ساحرة وآسرة مع مجموعة  Color Edition 24H الجديدة، وستُطلى الأظافر بلون ذي قوامٍ فضي براق وهو طلاء الأظافر اللماع 1 Seconde باللون الرقم ٣٩، كما ستزيد ابتسامتك جمالاً من خلال اللون اللماع وشبه الشفاف لأحمر الشفاه Color Boost بلون Plum Russian.

 

الشفاه والأظافر

تصبح الإبتسامة ناعمة وراقية مكسوة بقوامٍ لماعلونان جديدان في مجموعة أقلام أحمر الشفاه Color Boost من خلال قوامها اللماع والطبقة المتوسطة السماكة التي تكسو بها شفتَيْك، تجسّد مجموعة أقلام أحمر الشفاه Color Boostاللون بكل معنى الكلمة. جميع الألوان، حتى الأكثر حدة ورواجاً!

Red Island05: الأحمر الحقيقي بامتياز. وهو لون غامق وأنيق ينضح رقةً.

06 Plum Russian: لون خوخي أرجواني لا يميل كثيراً إلى اللون الأزرق ولا حتى إلى لونٍ داكن. وهو يشكّل أحد الألوان الرائجة لشتاء ٢٠١۳.

 

أظافر براقة

تتلاعب الأظافر بالضوء، وهي تنتج أفضل تأثير مع طلاء الأظافر على الطريقة الفرنسية إنما بصورةٍ معكوسة باللونَيْن الفضي والأحمر الداكن.

39 It's raining stars: تغطي الجزيئات الصلبة الظفر بصورةٍ مثالية ومتساوية بمزيجٍ من الخلاصات اللؤلؤية العالية التركيز والترتر الفضي بهدف تحقيق تأثير براق للغاية!

28 Red Dingue: أحمر غامق سرمدي يمنحك أناقةً مثالية.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان