إعلان

جينز الـ Boyfriend بحلّته الجديدة: لا بد منه في خزانتك هذا الشتاء

06:00 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

الجينز قطعة لا تغيب عن خزانتنا وستايل الـ Boyfriend جينز ذو القصّة الواسعة واللوك الكاجوال ليس بجديد لكن لشتاء 2014 يكتسب طلة جديدة تجعل منه قطعة أساسية! تعرفي إلى أبرز صيحاته هنا.  

هذا السروال مثالي لطلة مسترخية ومريحة مع روحٍ صبيانية وهو يكتسب اسمه من خزانة الرجل أي كأنك استعرتِ سروال حبيبك أو زوجك. يمتاز عادةً سروال الـ Boyfriend بالأرجل الواسعة واللوك المهترئ. لكن دور الموضة لهذا الشتاء أضافت تفاصيل جديدة على هذا السروال جعلت منه قطعة جديدة رائعة.

فمثلاً هناك سروال الـ Boyfriend الملفوف من الأسفل والذي يبدو رائعاً مع حذاءٍ أنثوي بكعبٍ عالٍ. كذلك هناك السروال المزين بقطعٍ قماشية متناقضة وكأنه "مرقّع" كما لدى Asos و DSquared2 و Comme Des Garçons. وهناك ستايل آخر تكون فيه حاشية السروال مبطنة بقماشٍ مزركش أو مطبّع بالورود كما تشاهدين في لوكات Junya Watanabe و Marni.

ولا غنى أبداً عن الموديلات الكلاسيكية مثل الجينز ذو المظهر الباهت أو الملوّث بالدهان أو المهترئ عند الركبة أو المقصوص فوق الكاحل Cropped.

وعلى الرغم من أن القصّة الواسعة هي أبرز ما يميز سروال الـ Boyfriend إلا أن هناك خيار أكثر أنوثة مع أرجل أضيق كما تشاهدين لدى Whistles و Levi's. وإن كنت من محبات ستايل الثمانينات فما رأيك بالقصة ذات الخصر العالي لدى American Apparel و Diesel؟

إذاُ لا تترددي في اختيار سروال الـ Boyfriend بطلته الجديدة هذا الشتاء لأنه قطعة مثالية ويمكن تنسيقها مع الكثير من الخيارات لطلةٍ نهارية أو مسائية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان