إعلان

تسوقي لموسم الأعياد وزوري أجمل مدن العالم مع Chic Outlet Shopping

06:11 ص الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تسعى ’شيك أوتليت شوبينغ‘ (Chic Outlet Shopping) لجعل موسم الأعياد المقبل متميّزاً هذه السنة عبر إطلاق حملة جديدة تحمل عنوان ’توست تو شيك‘ (Toast to Chic) احتفالاً بعادة تقديم الهدايا التي تسري بشكل واسع خلال هذه الفترة. وتبدأ الحملة في قرى التسوّق الفاخرة التسع في 1 نوفمبر القادم وستشكّل انطلاقة بنكهة متميّزة لموسم الأعياد عبر العديد من الأفكار المبتكَرة لتقديم الهدايا.

 

وتُلقي حملة ’توست تو شيك‘ الضوء على عادة تقديم الهدايا التي أصبحت فناً مرافقاً لموسم الأعياد، وذلك بالتعاون مع المصوّرة وصانعة الأفلام البارعة إليان كونستانتين التي التقطت العديد من الصور الرائعة لصالح عدد من أبرز المجلّات العالمية مثل ’ذا فايس‘ (The Face) و’يو إس فوغ‘ (US Vogue). وسوف تقوم كونستانتين بابتكار حملة مصوّرة بالتعاون مع مصمّمة الديكورات المعروفة سارة ماي باستخدام الصور الرائعة لقرية "بيسيستر" بالقرب من لندن، وبالتركيز على العناصر الأساسية لعيد الميلاد بهدف التعبير بأفضل شكل ممكن عن السحر الرائع الذي يميّز أجواء هذا الموسم من الأعياد.

 

وتدعو ’مجموعة قرى شيك أوتليت شوبينغ‘ (Collection of Chic Outlet Shopping® Villages) في أوروبا الضيوف لزيارتها واستكشاف أكثر من 900 متجر للأزياء الفاخرة والماركات العالمية الأخرى، والاستفادة من الخصومات لغاية 60 بالمئة، وأحياناً أكثر، على السعر الأصلي. وهذه القرى التسع تتميّز بتوفيرها باقة واسعة جداً من الأفكار لهدايا الأعياد وتشكّل وجهات مثالية للتسوّق خلال عيد الميلاد المقبل. وستوفر حملة ’توست تو شيك‘ الساحرة لزوّار ’قرى شيك أوتليت شوبينغ‘ التسع في أوروبا فرصة رائعة لعيش روعة الاحتفالات هذا الموسم في أجواء فريدة وملهِمة مع برنامج حافل من المناسبات والفعاليات في كافة القرى.

 

أما في ألمانيا، فستبدأ قرية ’فيرتهايم‘ بالقرب من فرانكفورت موسم الأعياد بأسلوب أنيق متميّز خصوصاً وأنها تحتفل بعيدها العاشر. ففي 11 نوفمبر ستقام مناسبة فريدة تستضيفها سفيرة ’شيك أوتليت شوبينغ‘ العارضة العالمية ميلا جوفوفيتش احتفالاً بهذا العيد الخاص.

 

وفي إسبانيا، ستتعاون قرية ’لا روكا‘ بالقرب من برشلونة وقرية ’لاس روزاس‘ بالقرب من العاصمة مدريد للسنة الثانية على التوالي مع هيئة الصليب الأحمر من أجل تعزيز الوعي حول حملة ’الآن أكثر من أي وقت سبق‘ (Now More Than Ever). وستستضيف القريتان أنشطة وفعاليات متعدّدة خلال موسم الأعياد لجمع التبرّعات لصالح برنامج الغذاء الهادف لمساعدة العائلات المتأثّرة بالأزمات. إضافة لهذا، سيقدّم بوتيك مؤقّت يقام في قرية ’لاس روزاس‘ مجموعة أفكار فريدة للهدايا من ماركات إسبانية معروفة، إلى جانب توفر خدمة لف الهدايا الراقية.

 

بالانتقال إلى إيرلندا وفي 4 نوفمبر القادم، ستقوم العارضة سوكي ووترهاوس بإضاءة أنوار الأعياد في قرية ’كيلدار‘ الموجودة بالقرب من دبلن وذلك.

 

وهذا المفهوم الخاصّ بموسم الأعياد المقبل والمنتشر في كافة القرى، سيتم نشره تحت عنوان ’توست تو شيك‘ على صفحات العدد الأول من مجلّة ’شيك إيديشن‘ (Chic Edition) التي ستصدرها ’شيك أوتليت شوبينغ‘.تعد هذه المجلّة قرّاءها بالعديد من الأفكار الملهِمة فيما يخصّ الموضة والهدايا، إضافة إلى نصائح عن الحفلات وأساليب العيش وغيرها من الأمور الأخرى تحضيراً للاستمتاع بموسم الأعياد بطريقة عصرية أنيقة. وستتوفر المجلّة في ’قرى شيك أوتليت شوبينغ‘ التسع في أوروبا.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان