إعلان

اكتشفي مجموعة Plexi Pump الجديدة من أحذية Gianvito Rossi

12:50 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف متجر Harvey Nichols في دبي بالتعاون مع مصمم الأحذية الإيطالي جيانفيتو روسي عن تشكيلة الألوان الحصرية لحذاء "بلكسيبامب"Plexi Pump  الشهير!

واختار روسي لتشكيلة "بلكسيبامب" الحصرية الخاصة بالمتجر طيفاً مميزاً من الألوان المعدنية مثلا لفوشيا، والأخضر، والأزرق السماوي. وقال عنها كنت أفكر بالألوان ووقع اختياري على بعض الألوان المعدنية التي تستحضر إلى ذاكرتي انعكاس أشعة الشمس الرائعة على الأزهار وأشجار النخيل والماء".

تشكيلة Gianvito Rossi لموسم خريف وشتاء 2013

تستعرض تشكيلة Gianvito Rossi لموسم خريف وشتاء 2013 شغف المصمم المبدع بالطبعات الجرافيكية والكتل اللونية المتباينة؛ ويبدو ذلك واضحاً في الأسلـوب البصري الجديد الذي تم استخدامه في أغلب تصاميم التشكيلة بدءاً من الأحذية ذات العنق المرتفع والمقدمة المفتوحة، وانتهاءً بالنماذج الموشاة برسومات متداخلة الألوان. كما ازدانت التشكيلة بطبعات المربعات "الشطرنجية" باللونين الأبيض والأسود، والتي تردد حضورها في العديد من التصاميم الجذابة، فضلاً عن النماذج المخرمة والشفافة التي تبرز جمال القدم، والأحذية المزودة بكعوب هندسية ذات أشكال جديدة وجريئة.

وعلاوة على اللون الأسود الذي لا غنى عنه، ترفل التشكيلة بباقة من الألوان الجذابة بما فيها الأبيض المصفر، والرمادي المائل للزيتوني، والأصفر الخردلي، والأخضر العسكري، وأحمر التاباسكو المتوهج، والأزرق النيلي، إضافةً إلى الألوان الدافئة مثل بني المنك، ولون البشرة، والتدرجات الجديدة للون البيج. وتشتمل التطريزات البسيطة لأحذية التشكيلة على حواف ذات ألوان متغايرة، بالإضافة إلى تفاصيل الأشرطة والأربطة والشرّابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان