إعلان

تمتعي بشعر أملس متألق وصحي مع خبيرة صانسيلك يوكو ياماشيتا

02:31 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعلمي كيف تتمتعي بشعر أملس صحي ومتألق مع نصائح الشريكة المبتكرة في مجموعة خبراء الشعر الأملس من صانسيلك "يوكو ياماشيتا" التي تدلك بخطوات سهلة وبسيطة على كيفية الحصول والحفاظ على شعر أملس جميل وصحي.

 

س: بالنسبة إليك، ما هي الحيل الأساسية التي قد تلجأ إليها الفتاة في نظامها اليومي للعناية بشعرها لكي تحافظ على شعر أملس؟

ج: لا شكّ في أن الخطوة الأولى للحصول على شعر أملس ورائع تبدأ بوضع البلسم على الشعر، فأي احتكاك بين الشعر قد يسبّب التلف مباشرة. لذلك، إنني أنصح بالخضوع لعلاج معيّن، واستخدام بلسم وكريم لتسريح الشعر، للحؤول دون تلفه.

س: ما هي، بحسب تجربتك، بعض الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الفتاة عندما تهتمّ بشعرها الأملس؟

ج: ليس من المحبّذ مثلاً أن تستخدم الفتاة أدوات العناية بالشعر التي تحمى كثيراً وتؤدّي إلى جفاف الشعر، وتسبّب بالتالي انقسام ألياف الشعر وتلفها. غالباً ما أوصي باستعمال رذاذ حماية الشعر من الحرارة، واللجوء إلى علاج بالبلسم أسبوعياً.

س: أخبرينا ما الذي ألهملك ليكون الشعر الأملس محور اهتمامك وتركيزك؟ وكيف كانت مسيرتك في هذا المجال حتى اليوم؟

ج: في الحقيقة، ألهمتني فتاة تسنّت لي فرصة الحديث معها، وأفصحت لي عن مدى انزعاجها من شعرها المجعّد. أما اليوم، فإنني أطمح إلى إنتاج مستحضرات تساعد الفتيات اللواتي يعانين المشكلة عينها على الحصول على شعر أملس وخلاب، طبيعياً.

س: لكم من الوقت يحافظ الشعر على شكله من دون الحاجة إلى تصفيفه من جديد؟

ج: يحافظ الشعر على شكله جيداً إذا حرصت السيدة على ألا يتبلّل عند الاغتسال، وفي حال عاد إلى طبيعته، فلا بأس بتمليسه من جديد بلطف ونعومة.

س: هل من تقنيات معيّنة معتمدة في قصّ الشعر للحصول على شعر أملس كلياً؟

ج: طبعاً، إذا تم قصّ الشعر بشكل منتظم، فمن الممكن تفادي الشعر المجعّد. بالإضافة إلى ذلك، قد تعزّز الطبقات الخفيفة في الشعر مظهره الأملس. وتبقى الطريقة الفضلى للحؤول دون التجعّد بالمحافظة على شعر رطب وناعم.

س: ما هي أحدث تقنيات تمليس الشعر التي تنصحين بها الفتيات؟

ج: أنصح باستخدام المنتجات الصحيحة والمناسبة، لا سيّما مجموعة خبراء الشعر بتقنية الشعر الأملس من الشركاء المبتكرين في صانسيلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان