إعلان

احصلي على مكياج الستينات المثير مع المستحضرات الجديدة من Rimmel

06:06 ص الإثنين 14 أكتوبر 2013

هيّئي نفسك للتمتّع بشكل عينين أوسع وأكبر حجماً مع رموش طويلة بارزة بروعة! فقد حان الوقت لثورة حقيقية في عالم الرموش مع ماسكارا ScandalEyes Retro Glam Mascara الجديدة من Rimmel.

 

ابتكري موضة العيون الواسعة بالرموش الكثيفة البارزة التي كانت سائدة خلال ترة الستينيات

 

وتتميّز ماسكارا ScandalEyes Retro Glam عبر فرشاتها بشكل الساعة الرملية التي تشتمل على انحناءات في المناطق اللازمة للتناغم بشكل تام مع خط الرموش، وهي تدفع بالرموش نحو الأعلى وتُبرِزها أكثر للخارج لخلق شكل أوسع وأكثر جرأة للعينين. وتم تصميم شكلها الفريد كي تتمكّن من الوصول حتى لأصغر وأقصر شعيرات الرموش ولذلك لضمان منح مظهر أقوى وأكثر بروزاً. هل تريدين أفضل من هذا؟ إنها أيضاً تمنع تشكّل التكتّلات المزعجة للماسكارا التي قد تؤثّر سلباً على شكل عينيك الجذّاب.

 

ولإكمال اللوك أنت بحاجةٍ إلى قلم تحديد العيون "سكاندل آيز" Scandal Eyes ذو الخطوط السميكة والرفيعة. يحتوي هذا القلم على فرشاة فريدة التصميم ذات طرف دقيق ثلاثي الأبعاد يسمح لك برسم خطوط سميكة أو رفيعة بدقة متناهية حسب طريقة إمساكك بالقلم. كما يتميز بتركيبة جديدة متطورة تحتوي على تركيز مرتفع جداً من الصبغات شديدة القوة لتمنحك خطوطاً حالكة السواد شديدة الكثافة عالية المقاومة (للماء، الحر، العرق، التقشر، التلطخ، وكل ما يمكنك تخيله من عوامل!)

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان