إعلان

بالفيديو- طالبة تكشف عن حيلة تنظيف "بيوتي بلندر" في الميكروويف

04:00 م السبت 31 مارس 2018

تنظيف بيوتي بليندر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لطالبة في كلية الحقوق، تكشف فيه عن حيلة لتنظيف اسفنجة توزيع المكياج "بيوتي بلندر"، وإعادتها إلى شكلها الأصلي، في دقيقة واحدة، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

شاركت " جوليانا أسوزو"، البالغة من العمر 19 سنة، من جنوب لندن، متابعيها من خلال "تويتر" هذا الفيديو، وبلغ عدد مشاهدته إلى 2.2 مليون مشاهدة.

وضعت "أسوزو" الإسفنجة داخل كوب بلاستيك من الماء ساخن مع سائل تنظيف، وجففتها في المايكرويف لمدة دقيقة واحدة، فأزالت جميع الأوساخ الموجودة بها.

أوضحت أن الاسفنجة قبل هذا التنظيف كانت بنية اللون، وفي إشارة إلى المياه العكرة ، قالت: " هذا كله من الإسفنجة، في الواقع لا استطيع أن أصدق هذا، كانت لونها بنيًا، والآن عادت إلى لونها الأصلي".

قالت خبيرة التجميل " بيج سينوت" في وقت سابق: "إن تنظيف الإسفنجة مهم جدًا، لأنها تحتوي على بكتيريا تسبب انسداد المسام، وأيضًا لتفادي الإصابة بشيخوخة الجلد المبكرة".

وأضافت خبيرة التجميل العالمية" جينا بادهن": " أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لتنظيف أدوات التجميل الخاصة بنا، لأنها تلامس عديد من الأسطح المختلفة، ومن ثم فإن شعيرات الفرشاة أو الإسفنجة المستخدمة تحتوي على عديد من البكتيريا الضارة بالبشرة، بالإضافة إلى الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة".

ونصح الخبراء بضرورة التنظيف لتفادي تآكل البشرة، وفقدان مظهرها الشبابي، وظهور التجاعيد المبكرة.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان