إعلان

الصفع" على الوجه و"مساج" الحلزون: أحدث العلاجات التجميلية

02:49 م الخميس 09 يوليه 2015

أحدث العلاجات التجميلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

البقاء في سن الشباب والحيلولة دون الشيخوخة، هاجس كل امرأة. فأغلب النساء على استعداد لتجربة أي شيء جديد في عالم التجميل، للحصول على مظهر أصغر سناً. ولكن ووفقاً لموقع "ميرور" أصبحت أغلب العلاجات مؤخراً، غاية في الغرابة مثل:

"مساج" الثعابين
تقدم حديقة الحيوانات في مدينة "سيبو" بالفلبين، جلسة تدليك تحت إشراف ثعابين ضخمة يصل طول الواحدة منها إلى 5 أمتار، بينما يصل وزنها إلى 250 كيلوجرام. حيث تقوم بالضغط على أماكن مختلفة في الجسم، لإعادة النشاط إليها.

"الصفع" على الوجه
يوجد علاج غريب لأعراض الشيخوخة في تايلند، والذي يتمثل في جلسات للصفع، والتي تستمر لمدة 15 دقيقة ولكنها مكلفة للغاية.

حمام المعكرونة
تتبع بعضاً من الفنادق اليابانية علاج جديد لتنقية البشرة، حيث يجلس الزبائن في حوض مليء بالمعكرونة البيضاء، والتي تُعد من أغني مصادر مادة "الكولاجين" التي تساعد على تطهير البشرة من السموم.

"مساج" الحلزون
تبعاً لصحيفة "الدايلي ميل"، أصبحت تايلاند وجهة سياحية معروفة في الآونة الأخيرة، بسبب مساج "حلزون الوحل". فوفقا للخبراء، يستطيع هذا النوع من الرخويات أن ينقي البشرة من الدهون ويتخلص من التجاعيد نهائياً بفضل المادة المخاطية التي يفرزها.

الذهب الأسود
تستخدم أذربيجان النفط الخام لوصفات علاجية لعدة أمراض، مثل الأمراض الجلدية والروماتيزم والتهاب المفاصل والأعصاب، بالإضافة لاستخدام النفط للتجميل وشد البشرة. حيث يجلس الشخص في 35 جالون من النفط؛ في أحواض مليئة بالذهب الأسود لفترات زمنية تختلف بحسب طبيعة المرض.

ما رأيك؟ هل ترغب في تجربة إحدى هذه العلاجات؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان