إعلان

أقلام شفاه Revlon هذا الصيف بلمسة المصممة عائشة رمضان

11:28 ص الأحد 29 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت ريفلون الأسبوع الماضي مجموعتها الجديدة " ColorBurst Crayon التي تضم تشكيلة ساحرة من الألوان الزاهية التي تحتفي بموسم الصيف، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء المحلية الشهيرة عائشة رمضان صاحبة علامة Aiisha Ramadan.

 

 وتضم المجموعة مستحضري "كولور بيرست لكر" و"مات بالم كريون". والنقطة المحورية لهذا الحدث كانت ثلاثة فساتين باللون الأبيض، صممتها "عائشة رمضان" حصرياً لهذه المناسبة، وتزيّنت برسمات الفنانة المحلية "هاتي بيدير" الغنية بالألوان التي استوحتها من الألوان الرائعة لمجموعة "كولور بيرست كريون" ColorBurst Crayon.

 

لهذه المناسبة قالت عائشة رمضان، "شكّل إطلاق مجموعة ColorBurst Crayon بالتعاون مع تصاميم  AIISHA المميزة حدثاً للاحتفال بالفنون والألوان والأزياء التي خصصت جميعاً للمبادرات الإنسانية. ويشرفني أن أضع يدي بيد ريفلون لإحياء هذا الحفل كما أتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل."

 

تتمتع ريفلون بنشاط لا مثيل له في دعم المبادرات الإنسانية أو الأعمال الخيرية أو القضايا الطبية عبر العالم. كذلك تحظى بتقدير عالٍ لنجاحها في الدمج بين إطلاق منتج جديد وأول مساهمة لها في قضية نبيلة في المنطقة من خلال التبرع الكبير إلى "المنزل"، المؤسسة الخيرية التي تُعنى بخدمة الأطفال ذوي الاحتياجات العقلية الخاصة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان