إعلان

استمتعي بأسرار كليوباترا للجمال في عيد الحب !

07:41 ص الأربعاء 22 يناير 2014

نعومة، إثارة وبهجة!! إنها مجموعة الاستحمام الجديدة من ذي أورغانيك فارمسي، والمستوحاة من حياة كليوباترا الأسطورية وطقوسها الشهيرة للاستحمام والعناية، مع لمسة من المنتجات العضوية لتكون الهدية الأروع لمن تحب في عيد الحب.

 

للتقشير والتخلص من السموم تقدم المجموعة مزيجاً مدهشاً من الملح والسكر، يعمل بلطف على إزالة خلايا البشرة الميتة وينشط الدورة الدموية ويرطب البشرة في آن واحد. أما مقشر الجسم من مجموعة كليوباترا فيصقل البشرة بشكل رائع ليمنحها تألقاً ونضارة ملموسين. تجربة من الرفاهية المطلقة مع بتلات الورد وعطور الأزهار من اليلانغ يلانغ والورد، لنعومة لا مثيل لها واسترخاء مريح للجسم والذهن. دللي نفسك مع فيتامين هـ والعسل وزيت الزيتون لبشرة تشعّ بالنضارة.

 

حلمك ببشرة ناعمة كبشرة الطفل أصبح ممكناً مع حليب كليوباترا للاستحمام. دللي بشرتك في حمام من الحليب النقي الممزوج ببتلات الورد والزهور العطرية المركزة، زيت الورد والياسمين واليلانغ يلانغ، لتنعمي بشعور لا يضاهى. تركيبة غنية بحمض اللاكتيك تعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها لتتركها ناعمة صحية ورقيقة. اما بتلات الورد الحقيقية فتضفي على تجربتك شعوراً حالماً كما لو كنت في أفخم النوادي الصحية، مما يمنحك ذهنا صافياً واسترخاء طوال اليوم. ملعقتان صغيرتان فقط لهما مفعول عجيب في إدخال البهجة إلى روحك.

 

 تمتعى بأروع تجربة استحمام طبيعية مع ذي أورغانيك فارمسي. يبلغ سعر منتجات مجموعة كليوباترا 285 و 235 درهم إماراتي فقط، وهي متوفرة لدى ذي اورغانيك فارمسي في الوحدة مول، أبوظبي.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان