إعلان

استمتعوا بمأكولات SAPORi di BICE الإيطالية بفرعه في سيتي ووك الجميرا

06:18 ص الأربعاء 22 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يسرّ الشركة التي تدير سلسة مطاعم BICE التي سبق أن حصدت جوائز عالمية عديدة أن تكشف عن الافتتاح الرسمي لمطعم SAPORI di BICE في مول سيتي ووك في الجميرا. ويشكّل افتتاح هذا الفرع دخول الشركة للمرة الأولى في تاريخها عالم المطاعم الفاخرة، وسوف تكون أبوابه مفتوحة لاستقبال الزوار والضيوف من مختلف الأعمار أوقات الفطور والغداء والعشاء.

 

يخضع المطعم لإدارة الطاهي روبرتو باني، ويقدّم مأكولات إيطالية أصيلة يعمل على إعدادها فريق من الموظفين الإيطاليين. ويتمتّع بأجواء ممتعة من الضيافة الإيطالية العالية المستوى مغلّفة بحسّ من الحداثة العصرية. Sapori كلمة إيطالية تعني "نكهات" باللغة العربية.

والمطعم بحد ذاته يختصّ بالمأكولات الإيطالية الأصلية التي يمكن أن يستمتع بها كل فرد من أفراد العائلة عند زيارة SAPORI di BICE. ويشار أيضاً إلى أنّ المفهوم برمّته هو من ابتكار المؤسِسة بياتريس روجيري التي يلقبها أصدقاؤها باسم BICE التي ترد في قائمة الطعام عدة وصفات خاصة بها.

 

بفضل المكوّنات الطازجة والمأكولات الموسمية الخاصة، يستطيع الضيوف الاستمتاع برؤية الطهاة يعدون الأطباق أمام ناظريهم في منطقة الشي المفتوحة والأفران الحطبية. كثيرة هي الأطباق التي يتم إعدادها طازجةً في المطعم كل يوم بما في ذلك أطباق المعكرونة والخبز والمثلجات التي يزيد عدد نكهاتها المتنوعة على عشر.

 

تشمل قائمة الطعام أيضاً أطباق اللحوم المصممة خصيصاً لتتم مشاركتها إلى جانب السلطات الصحية والمغذية وبعض الخيارات الأخرى الخالية من الغلوتين والعضوية. أما الأولاد فيمكنهم الاستمتاع بما لذ وطاب من مأكولات ترد في قائمة طعام مخصصة لهم ونشاطات تسليهم منها مثلاً إعداد البيتزا حيث يستطيعون إعداد البيتزا كما يريدونها باختيار ما يشاؤون من إضافات وأشكال بمساعدة الطهاة الخبراء.

 

يستقبل مطعم SAPORI di BICE الضيوف يومياً من الساعة ٨ صباحاً حتى الساعة ١١:٣٠ ليلاً. للحجز، الاتصال بفريق العمل على الرقم التالي: ٢٥٥٠ ٣٤٤ ٤ ٩٧١+ أو عبر العنوان الإلكتروني التالي: info@saporidibice.com

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان