إعلان

أفضل وأقوي كريمات لعلاج الطفح الجلدي للأطفال في الصيف يبدأ من 14 جنيها

12:05 م الخميس 25 مايو 2023

منتجات مشابهة

أفضل وأقوي كريمات لعلاج الطفح الجلدي للأطفال في ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من المرجح أن يواجه طفلك الطفح الجلدي خلال السنوات الأولى من عمره، ويظهر عادة كبشرة حمراء ودافئة وملتهبة مع نتوءات بارزة، ويمكن أن يحدث الطفح الجلدي بسبب عدة عوامل بما في ذلك تكرار تغيير الحفاضات والحكة والبشرة الحساسة، ويمكنك منح طفلك راحة سريعة من خلال وضع الكريمات أو اللوشن على المنطقة المصابة والتي يجب أن تكون غنية بالمرطبات كالزيوت الطبيعية والجليسرين أو أكسيد الزنك، لذا يستعرض معكِ سوق مصراوي أفضل كريمات لعلاج الطفح الجلدي أو التسلخات لدى الأطفال خلال فصل الصيف بأسعار تبدأ من 14 جنيها.

للمزيد من عروض سوق مصراوي اضغط هنا

كريم مرطب وينك برو

من فوائد هذا المنتج أن المكونات طبيعية بالكامل

يحتوي الكريم على زيت الزيتون وزيت الجوجوبا والجليسرين والعسل الطبيعي وزبدة الشيا التي تعمل جميعها على تنعيم بشرة طفلك وإعادة نضارتها.

كريم مرطب لعلاج الطقح الجلدي

احمِ طفلك من طفح الحفاضات مع تركيبة ماكسيموم بروتكشن الفريدة من نوعها من أكسيد الزنك بنسبة 25%، وزيوت الجوجوبا وجوز الهند الطبيعي.

تحمي طفلك لمدة تصل إلى 12 ساعة من أجل نوم هادئ ليلاً.

كريم مرطيب لعلاج الطفح الجلدي

كريم مرطب لعلاج الطفح الجلدي من الحفاضات

يعمل على تنعيم بشرة طفلك وإعادة نضارتها.

كريم الطفح الجلدي بلانكي كيدز

يأتي بخصم 13%

يتميز بمستخلصات البابونج والآذريون الواقية والمهدئة، التي تمنع التهيج وتخفف الاحمرار وتحمي البشرة المتشققة وتحبس الرطوبة، وهو خالٍ من الفثالات والسيليكون والبارابين.

كريم ديستينا لتلطيف الجلد للاطفال

يحتوي الكريم على تركيز عالٍ من الزنك والألوفيرا وزيت الزيتون عالي الجودة. يساعد على علاج طفح الحفاض بسرعة، تركيبة فريدة تحتوي على الجلسرين والألوفيرا والبانثينول والزنك بنسبة 10%، كريم حماية لمنطقة الحفاضات يهدئ الألم المرتبط بالتهاب جلد الطفل ويساعد على النوم العميق، يرطب البشرة ويمنع الالتهابات والعدوى

فيديو قد يعجبك: