إعلان

بـ100 جنيه.. ماذا يمكن شراؤه في عيد الأم ؟

03:50 م الأربعاء 08 مارس 2023

منتجات مشابهة

هدايا عيد الأم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يأتي شهر مارس ويحل معه العديد من المناسبات الخاصة بالمرأة، أشهرها عيد الأم الموافق 21 مارس من كل عام، ليبدأ الجميع في البحث عن أفضل هدية لست الحبايب تعبيراً عن الحب وعرفاناً بفضلها، وفي هذا التقرير يوفر عليك مصراوي عناء البحث هنا وهناك ويستعرض معك أفضل هدايا عيد الأم لا تتعدي الـ 100 جنيه

ساعة كاجوال للنساء أنالوج

- ساعة كاجوال أنالوج ذو سوار مغناطيس سريعة الارتداء خفيفة الوزن مظهرها لطيف تناسب النساء

مكواة شعر من كيمي

- تأتي بخصم 49%

- احصلي على إطلالة أرقى صالونات التجميل من المنزل مع مكواة الشعر الاحترافية كيمي KM-328. تساعدك في الحصول على شعر أملس وناعم دون الحاجة إلى أي تجفيف.

- تتيح لك مكواة فرد الشعر تصفيف الشعر الرطب أو الجاف أو المقصف في المنزل ليصبح أملس وناعم مباشرةً مع التحكم في درجة الحرارة على أربعة مستويات.

- تسخن الألواح الخزفية في مكواة فرد الشعر الاحترافية بسرعة في غضون 30 ثانية مما يوفر عليكِ الحاجة إلى توصيلها لساعات طويلة قبل الاستخدام.

- تعرض شاشة الليد المرفقة بها حالة الجهاز بالإضافة إلى ذل ، يتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا عند تسخين الألواح إلى درجة الحرارة المطلوبة.

قبعة علاج حراري للشعر

- أنابيب داخلية من الأشعة تحت الحمراء 2 تقوم بتضخيم خلايا رأسك و تجعلها تمتص كمية أكبر من البروتينات و الفيتامينات 3 سهلة في الإستخدام و التشغيل 4 قومي بتعديل درجة الحرارة بإستخدام الطبقة الدوّارة

- تكون فعّالة أكثر مع إستخدام الزيت الساخن (المعالج/ ماسك الشعر)

- مبخرة شعر

- قبعة مبخرة

- معالجة حرارية

- عناية بالشعر

- تغذية للشعر و عناية به

مجفف الشعر 3000 وات

- مجفف شعر مريح وخفيف؛ يحتوي على أوضاع للتحكم في درجة الحرارة ومستويين للسرعة؛ هواء ساخن وبارد قابل للتعديل؛ قوى هواء منظمة؛ حماية من الحرارة الزائدة؛ أداء مجفف الشعر يتميز بتصميم أنيق

مزيل شعر الوجة للنساء

- تأتي بخصم 9%

- مع جهاز إزالة شعر الوجه والجسم المطلي بالذهب عيار 18 قيراط، يمكنك التخلص من الشعر المزعج دون الذهاب إلى الصالون أو موعد إزالة الشعر بالشمع. يتميز بتصميم لاسلكي لاستخدام خالٍ من المتاعب.

- إنه مـصمم برأس محوري يصل بسهولة إلى جميع مناطق الجسم ولطيف على البشرة الحساسة.

- آمن للاستخدام على الوجه والساقين والإبطين والذراعين وخط البكيني والمزيد.

- يضمن التصميم صغير الحجم وخفيف الوزن تخزينًا مريحًا وقابلية للحمل.

ماكينة حلاقة للسيدات

- مكن استخدام ماكينة شفرات الحلاقة للسفر بفعالية على جميع أنواع البشرة وهي مناسبة لإزالة الشعر من الإبطين والذراعين والساقين. مجهز بتصميم صابون مرطب، يمكنه رغوة، حلاقة وترطيب في خطوة واحدة دون أن يلاحظ، وهو مناسب للاستخدام.

- تميز ماكينة الحلاقة النسائية بتأثير جيد الاستعمال، وكفاءة إزالة الشعر العالية، ومصممة خصيصًا للنساء، ومناسبة لأجزاء مختلفة من الجسم. مثالي للبشرة الحساسة. يوجد لونين مختلفين للاختيار من بينهما، يمكنك الاختيار حسب احتياجاتك.

- تحتوي أداة إزالة الشعر للنساء على بخاخ ماء قابل لإعادة الاستخدام، وصابون ترطيب ما قبل الحلاقة وشفرتين مستقلتين لتلبية احتياجاتك. ماكينة الحلاقة المحمولة للنساء مناسبة جدًا للسفر للنساء، فهي صغيرة وخفيفة.

جهاز غسيل وجه كهربائي

- يأتي بخصم 10%

- فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية 5 في 1 مـصنوعة من بلاستيك بي في سي عالي الجودة لمتانة تدوم طويلاً وتتميز بتصميم صغير وخفيف لسهولة التخزين.

- تأتي هذه الفرشاة الكهربائية بخمسة رؤوس مختلفة، والتي يمكنك استخدامها وفقًا لنوع بشرتك واحتياجاتها، وتعمل بسهولة باستخدام زر التشغيل والإيقاف.

جهاز تدليك وتنظيف للوجه

- فرشاة الوجه المصنوعة من السيليكون للتنظيف العميق هي تطور ثوري في تنظيف الوجه.

- شعيرات السيليكون ناعمة بما يكفي لتقشير المناطق الحساسة دون خدش أو سحب، ولكنها متينة بما يكفي لتنظيف المسام العميقة لمن يعانون من مشاكل الرؤوس السوداء المزمنة.

- لا تضيع ثانية أخرى في فرك وجهك باستخدام أقمشة خشنة تؤدي إلى تفاقم المشكلة فقط

فرش قدم طبي سيليكون

- يأتي بخصم 9%

  • اختباره لامتصاص الأزمات الدقيقة بفعالية عندما تلامس قدميك الأرض. مناسبة للارتداء داخل أحذية العمل. تصميم فريد من نوعه لراحة تدوم طويلاً بتقنية اكتيف جل. نظام تخميد الصدمات للكعب والركبتين والكاحلين

منظم أدوية أسبوعي

- منظم ادوية واداة كسر حبات الدواء تساعدك على تنظيم ادويتك اليومية وأيضاً اداة تكسير حبوب الدواء تساعدك على كسر حبات الدواء الى نصفين بالضبط بدون مجهود

وسادة مسند مزودة بمسامات للتهوية

- تأتي بخصم 31%

- لينة بما فيه الكفاية لتوفير الدعم اللازم ، ومناسبة جدًا لكراسي المكتب ومقاعد السيارات والكراسي المتحركة ، وخاصة الأشخاص الذين يعملون في المكاتب لفترة طويلة.

- ينظف ويسمح بمرور الهواء هذا الهيكل الفريد لقرص العسل من الجل يقلل بشكل كبير من نقل الحرارة بين الأرداف والمقعد، ويزيد من الدورة الدموية ويحافظ على الجزء السفلي باردًا عند الجلوس لفترة طويلة.

عطر للنساء تندر نايت

- مناسب للمساء والسهرات، نقدم عطر تندر نايت الجديد لتكمل عائلة تندر الفريدة والمميزة. يبدأ عطر تندر نايت من الزهور الشرقية للعطر الفرنسي المثير بالقرطم والياسمين ويذوب بالورد والعنبر حتى ينتهي بخشب الأرز والمسك.

فيديو قد يعجبك: