إعلان

قبل عيد الأم.. أفضل مصففات فرد وتنعيم الشعر بخصومات حتى 38%

06:09 م الثلاثاء 14 مارس 2023

منتجات مشابهة

أفضل مصففات فرد وتنعيم الشعر

مع اقتراب عيد الأم، قد يستسهل البعض ويذهب لشراء الهدايا المعتادة كـ الطرحة أو أواني المطبخ وأدوات التنظيف، ولكن الأم أيضًا تحتاج إلى بعض التدليل وتصفيف شعرها بطريقة أنيقة وعصرية، لذا فتعتبر مصففات فرد وتنعيم الشعر من أفضل الهدايا التي يمكن أن تفاجئ بها والدتك وفي التقرير نرشح لك أفضل أدوات تصفيف الشعر بخصومات تصل إلى 38%.

سوكاني مجفف شعر احترافي

يأتي بخصم 32%

عززي مظهر شعرك الجميل مع مجفف الشعر سوكاني الاحترافي. يتم تمييزه بتصميم أنيق لأقصى قدر من التحكم. يأتي مجفف الشعر مع أوضاع درجة حرارة مختلفة للتشغيل الفعال.

يعمل مستويان للسرعة على ضبط الهواء الساخن والبارد بشكل فعال لمزيد من الراحة. يتميز بقشرة بلاستيكية مقاومة للحرارة توفر شعورًا رائعًا باللمس لضمان الاستخدام الآمن.

يوفر مجفف الشعر حماية ممتازة من الحرارة الزائدة للاستخدام الآمن.

مكواة شعر كيمي

تأتي بخصم 38%

استمتعي بالتصفيف الدقيق وأقصى حماية للشعر مع مكواة الشعر كيمي KM-531 الاحترافية للتحكم في درجة الحرارة. إنها مصنوعة بتقنية النانو التي تمتلك القدرة على الاحتفاظ برطوبة الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تتكون تقنية النانو من نظام استرداد الحرارة الذي يضمن الحفاظ على ثبات درجة الحرارة.

توفر إعدادات الحرارة المتغيرة نطاقًا مثاليًا لدرجة الحرارة ليناسب جميع أنواع الشعر.

تأتي مكواة فرد الشعر الكهربائية الاحترافية كيمي KM-531 مع سلك كهربائي مزود بوظيفة الإغلاق التلقائي التي تحول الماكينة بعد 60 دقيقة من أجل تعزيز السلامة والاستخدام طويل الأمد.

مشط فرد الشعر من سوكاني

يأتي بخصم 20%

صففي شعرك بشكل مختلف بغض النظر عن مدى كثافته أو تجعده باستخدام مشط فرد الشعر من سوكاني. يتميز هذا الجهاز بفرشاة مـصممة هندسيًا تسخن في غضون ثلاثين ثانية وتتيح لك الاحتفاظ بها بأمان أثناء الاستخدام. يمكنك بسهولة تغيير درجة الحرارة وتشغيل الجهاز بسهولة باستخدام أزرار الزيادة والنقصان وتشغيل وإيقاف التشغيل.

مـصنوع من مواد عالية الجودة، مما يسمح لك باستخدامه بشكل موثوق على جميع أنواع الشعر لفترة طويلة. بفضل تصميمه المريح، يساعدك هذا المشط في تثبيت شعرك وتمليسه بسهولة في لحظة.

مصفف شعر فاست هير

تأتي بخصم 7%

مكواة فرد الشعر السريعة تحافظ على نظافة الشعر وتمشيطه بدقة، استخدم القابس في المقبس المناسب للحفاظ على الكهرباء جيدًا قم أولاً بتشغيل درجة الحرارة المحددة مثل التسخين إلى درجة الحرارة المطلوبة أثناء الاستخدام، تحتاج فقط إلى يد واحدة لسحب طرف الشعر باستخدام مكواة فرد الشعر فائقة السرعة إذا كنت تمارس تأثير يدوم طويلاً، يجب أن تلبي لوشن تصفيف الشعر وتنعيمه هذا المنتج هو وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي لمدة ساعة واحدة.

مكواة شعر تورنادو

تأتي بخصم 8%

مكواة سيراميك تتحمل حتى 480 درجة فهرنهايت

المكونات: جراب بني من الجلد + علبة معدنية، مكواة فرد الشعر 2 في 1 - بمجرد شدها ولفها، تمنحك أدوات فرد الشعر شعرًا مذهلاً؛ احصلي على خصلات ناعمة وحريرية ومستقيمة.

مكواة شعر احترافية، تساعدك على خلق مظهر أكثر جمالاً، تلبي احتياجات مصففي الشعر المحترفين وصالونات الشعر.

درجة حرارة تصل إلى 480 فهرنهايت مع كابل طاقة طويل قابل للدوران لسهولة التغييرات أثناء وقت المراقبة ومناسبة جدًا.

فيديو قد يعجبك: