إعلان

.. أسعار البالطو الرجالي و النسائي لإطلالة شتوية أنيقة

05:31 م السبت 10 ديسمبر 2022

منتجات مشابهة

تخفيضات هائلة على البالطو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البالطو من القطع الضررورية فى فصل الشتاء، إذ يمنح الرجال والنساء إطلالة أنيقة وجذابة، ومع اقتراب الاحتفال برأس السنة الجديدة، يحرص كثيرون على الخروج مع الأهل والأصدقاء والسهر في بعض الأماكن لقضاء وقت ممتع.

وفي تلك الأجواء، يستعينوا بارتداء البالطو لحمايتهم من الطقس البارد.

ويعرض موقع "أمازون" تخفيضات هائلة على البالطو، وفي التقرير نستعرض أفضل أسعارها:

بالطو نسائي، لون كاشمير، خامة عالية الجودة، مُبطن بالفايبر من الداخل ليمنحك التدفئة اللازمة، يتميز بوجود حزام عند منطقة الخصر، تصميم شيك وعصري يكمل طلتك الأنيقة بالشتاء.

بالطو نسائي شتوي بغطاء للرأس من جلد الغزال من Ravin ، لون بني، تتميز هذه القطعة بأنها مصممة بشكل مثالي، بأكمام طويلة، وحزام عند منطقة الخصر.

بالطو طويل، من خامة الجلد، بسوستة وكابيشو، مصنوع من خامات عالية الجودة، مضاد للماء، تصميم عصري، بأكمام طويلة.

بالطو خامة أندورا نسائي، مع هودي قابل للتعديل، لون أحمر، يتميز بأنه بأكمام طويلة، مصنوع من خامات عالية الجودة، سيكون هذا المنتج اختيارًا ممتازًا، كما أنه يناسب الفتاة ذات الجسد المستطيل.

بالطو خامة أندروا، بياقة كاملة بأزرار، لون رمادي، وأكمام طويلة للرجال، وإذا كنت من ذوي الشخصية الهادئة، هذا الجاكيت ملائم كثيراً لك، ويمكن تنسيقه مع بلوفر أبيض، وجينز فاتح.

معطف رجالي شتوي بجيوب جانبية، لون أسود، هذا النوع من مناسب جداً للقمصان أو التي شيرت، كما يمكنك ارتداءه في المناسبات الاجتماعية، وأيضًا عندما تخرج مع أصدقائك.

بالطو شتوي طويل أزرق رجالي أنيق، 50٪ قطن، 50٪ بوليستر، تصميم عصري بأكمام طويلة، مُبطن من الداخل ليمنحك التدفئة اللازمة في الطقس البارد.



للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: