إعلان

"عروض وايت فرايدي بدأت".. أفضل الجواكيت الشتوية للنساء بأرخص الأسعار

10:00 ص الإثنين 21 نوفمبر 2022

منتجات مشابهة

33333

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل:

للملابس النسائية نصيب من خصومات وايت فرايداي، وتحديدًا الجواكيت الشتوية، حيث تشهد أسعارها انخفاضًا كبيرًا بالأسواق، ويعتبر ذلك فرصة ذهبية للنساء، يجب عليهم اغتنامها.

خلال تلك الفترة تستعرض الماركات الخاصة بـ جواكيت النساء المختلفة، على موقع التسوق الالكتروني وخاصة موقع "أمازون" الذي بدأ عروض وتخفيضات وايت فرايدي، وتشمل ما يلي :

جاكيت جلد

من الجواكت الجلد من تصميم أحدث الصيحات، حيث يظهر بلياقة عصرية، ويعتبر من القطع الأساسية في الدولاب، وأكثر ما يميزه أنه يوفر قياسات بداية من ميديم إلى 3 أكس لارج، ويتوفر باللون الأسود فقط.

جاكيت جلد ألوان

يعتبر من الجواكيت العصرية التي تتميز بتصميم مختلف، حيث يوجد في طرفه جزء مصنوع من الاستك لجعله أكثر راحة، بالإضافة إلى وجود فرو على غطاء الرأس الموجود به، ويتميز بوجود ألوان غير تقليدية، ومنها الأصفر والبينك، والهافان، والأسود.

جاكيت بمب

يعد جاكيت الوتر بروف أو ما يسمى بالبمب من القطع الأساسية في الدولاب، حيث يوفر الدفئ اللازم، كما يحمي من البلل في أيام الشتاء الممطرة، ويتميز بألوان مختلفة منها الأسود، الرمادي، الكحلي، الزيتي.

معطف طويل

معطف طويل سهل الارتداء، بتصميم حديث وأنيق، يتميز بلياقة كبيرة، ويتميز بألوان مختلفة، ومنها الرمادي، والهافان، و الأصفر.

جاكيت صوف

جاكيت من الصوف الخام، ويعتبر من القطع الأساسية في الملابس الشتوية، ويتميز بألوان مختلفة، ومنها الرمادي، والهافان، والبيج.

تسطيع الحصول على خصومات إضافية ايضًا من خلال :-

خصم إضافي بنسبة 20٪ بحد أقصى 40جنيه عند الدفع عبر الإنترنت باستخدام فودافون كاش. استخدم الكود VFWF20. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

خصم إضافي بنسبة 10٪ لبطاقات بنك الإمارات دبي الوطني بحد أقصى 100جنيه. استخدم الكود ENBDWF10. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

خصم إضافي بنسبة 10% على بطاقات البنك العربي الائتمانية بحد أقصى 100جنيه. استخدم الكود ARABWF10. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

خصم 10٪ مع الكود MC100 (الحد الأقصى للخصم 100جنيه، الحد الأدنى للإنفاق 300جنيه) عند استخدام بطاقات ماستركارد. خصم من أمازون. إليك الطريقة (

التوفير مع خدمة برايم خصم إضافي 10٪ مع الكود PRIME150 (الحد الأقصى للخصم 150جنيه، الحد الأدنى للإنفاق 300جنيه) عند استخدام بطاقات ماستركارد. ادمج العرض مع عرض ماستركارد الترويجي لتحقيق أقصى قدر من التوفير.

احصل على تخفيضات تصل إلى 70% في الجمعة البيضاء من أمازون.. اضغط هنا

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: